IMILIE

IMILIE @imilie

عضوة نشيطة

الى كل من سبق لها الخمل اريد المساعدة ارجوكم فانا لم ارزق بعد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتي انا متزوجة من 5 سنوات و لم ارزق بعد بالاولاد :44: حبيت من كل وحدة فيكم تقولي ما هي

عوارض الحمل قبل موعد الدورة باسبوع او اقل ان امكن فرحو قلبي :44: لا تبخلو عليا هذي

اول مرة ادخل فيها لهذا القسم و ان شاء الله يدوم دخولي يا رب لما احمل عاجلا غير اجلا
يا رب

ساعدوني و جاوبوني
:44:
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا ام اليتيمه ميس
ربي يرزقك الحمل بسرع وقت ممكن ويفرح قلبك بجنين سليم يارب
حلم لم يتحقق
حلم لم يتحقق
الله يرزقك يارب عاجلا غير اجل
ويفرح قلبك يارب
IMILIE
IMILIE
مشكورين اخواتي على دعواتكم لي الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون
لعندها اجابة لا تبخل عليا
IMILIE
IMILIE
اخواتي ما في اي وحدة جاوبتني ليه لا تبخلو علي تكفون
dianah840
dianah840
شوفي اختي انا حملت ونزلت 3 مرات الله يبعد عنك يا رب

اول شي لا تفكري بالحمل عشان يسير معكي حمل لانو كتره التفكير بتاخره ((شغل هرمونات))

شوفي متى بكون عندك وقت التبويض.. يا انك بتروحي لعند الدكتورة وبتحسبلك متى افضل ايام للجماع او ممكن تجيبي جهاز عن طريق البول بحسبلك افضل وقت او ممكن بالعد بناءا على موعد دورتك يعني مثلا دورتك 28 يوم افضل ايام للجماع بتكون من 12-16 من اول يوم من الدوره

افضل وضعيات الجماع بتكوني انتي نايمه على ظهرك وهو فوق ويكون في مخده تحت القاعده واضلك نايمه بعد الموضوع اقل شي نص ساعه لساعتين وكل ما طولتي اكتر كان احسن يعني الافضل تسير بالليل وتنامي طول الليل وتصحي مثلا لصلاة الفجر تتحممي وتصلي

لازم تاخدي فوليك اسيد لانه بقوي الرحم وبمنع التشوهات الخلقية والاجهاض بحدود 3 اشهر قبل الحمل

ممكن تاخدي زي مغلي المرمية والحلبه لانها بتقوي التبويض وفي عندك عصير الاناناس والعسل الطبيعي الك ولزوجك تبلشي تاخديهم من 2 يوم للدوره لمدة اسبوع وبعدين بتوقفي

اهم اهم اهم اشي وافضل علاج انك تقرئي يوميا سورة البقرة والاستغفار انتي وزوجك وضلك ادعي يا رب ارزقني

بتمنى اكون افدتك

دعواتك الي الله يعوضني بحمل سليم معافى