الي كل إمراءه نفسه تحمل تدخل وباذن الله تكوني حامل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا في مواضيع كثير لحريم ودهم يحملون وانا قبل فتره كنت زيكم ادور وعلى طرق واعشاب عشان الحمل ولكن الحمد الله اخيرا ربي رزقني وهذا من فضل الله سبحانة وتعالى
:27::27::27:
بقولكم طريقتي والله يرزقكم مثلي :
كنت ادعي واصلي قيام الليل وادور على الادعية المستجابة وادعي بها وكانت بنتي وعمرها ثلاث سنوات تدعيلي اوقات الاستجابة صارت تعرف ما شاء الله عليها لاوكمان تدعي لنفسها باقي بدري يا ماما جلسة على هذا الحال 9شهور والحمد الله بعدها ربي رزقني

طبعا كنت مراجعات في المستشفي كل شهر حتى التلقيح الصناعي سويته وما فاد
وبعدها
قابلت وحده في المستشفي دلتني على اللممرخه ام حسن بجده والله شهرين وحملت والحمد الله. على اني ما خليت شي الا واخذته مثل كلوميد ابر منشطه تلقيح صناعي اعشاب بردقوش وغيره
اشعة صبغة كل شي بيني وبنكم طفشت وحسيت اني يأئست ولكن لالاتيئسي من رحمة الله اخر شهر شلت الفكره من هنا حملت من هنا
والحمد الله
عشان كذا انا اشوفكم اخوات لي وزي ما احب الخير لنفسي احبه كمان لكم
طبعا هذا رقم اللممرخه الي رحت عندها بجده والله انصحكم فيها مررررررررررررره كويسه
الرقم 026440731

واتمنى ان المشرفات ما يحذفون الموضوع عشان الفايده في بنات مو مسجلت برضوه يستفيدوا من الموضوع
واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق الجميع

بس عندي طلب
1/ تدعوا لي اقوم بسلامه

2/ تدعوا لاخت زوجي ان ربي يشفيها من السرطان
(اسال الله العظيم ان يشفي ام خالد من مرضها وترجع سالمها لزوجها وعيالها يارب )

اتمنى الجميع يستفيد
8
726

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متى تتحقق الأحلام
جزاك الله خير
والله يشفي اخت زوجك امين
بلوتوثه 6
بلوتوثه 6
جزاك الله خير والله يشفي اخت زوجك امين
جزاك الله خير والله يشفي اخت زوجك امين
دمعة حائره
دمعة حائره
جزاك الله الف خيروالله يتمم عليك حملك ويقومك بالسلامه ويشفي اخت زوجك ياختي ابي اسألك عن اشعة الصبغة تألم كثير او لا لاني ابي اسويها الخميس ان شاء الله
حلاها غير جده غير
يا اختي دمعة حائره بنسبه لي انا وجعتني بس تختلف من مستشفي لمستشفي يعني بعض المستشفيات يعطون تخدير موضعي وفي حريم سوها بس ما توجعهم انا خوافه مرررررررررررره وطفشتهم حتى الدكتوره تقولها بس انصحك تسويها وتوكلي على الله وخذي بسكوبان او اي مسكن قبل ماتسوينها
وه ياحلاتي
وه ياحلاتي
جزاك الله الف خير