حضرت زوآج وشفت ،،،تعالوا شوفوا لايفوتكم

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته..

كيفكم صبايآ ان شاء الله تماآم ،،

انا حضرت زوآج وشفت بنات وحريم والعروسة انزفت وايش ثاني ايش ماطول عليكم ههههه

بس انا لاحظت كثير بنآت اذا حضروا زواج او ملكة او أي منآسبة يجون يقولون انهم شافوا بنات لبسهم مرة عاري والا شفت وحدة تجنن ولبسها استغفر الله مادري اشبه ،، طيب مادم موعاجبك لبسها وطريقة لبسها وحسيتي انه معصية وعاري وحرآم كان نصحتيها بوجههآ ولا تجي تكتبي موضوع عنها وتشيلي اثمها واثم اللي قروا وردوا عالموضوع وحششوا فيها بكذا اخذتي اثمين اثم انك شفتيها بالبس العاري وسكتي واثم انك اغتبتيها وخليتيها البنات يغتابونها معآك ،،
معليش بس هالحركة ماحبها لاني دائما اشوفها حتى برى المنتدى تخرج من الزواج وشفتي لبس فلانة استغفر الله مرة عاري ،،طيب حبيبتي ليش مانصحتيها ضروري يعني تشيلين اثمها واثم لبسها لانك اغتبتيها وتكلمتي من وراها فاحتاخذي اثمها اكيد ؛

والشيء الثاني ،، رحت السوق وشفت بنات اعووووذ بالله مكياج ولثمة ووو ،،طيب يوم انك ماحبيتيالمنظر اللي طالعين فيه للشارع نصحتيهم!!
يعني من جد شيء يقهر ان الوحدة تشوف وحدة لبسها يغضب الله والا متمكيجة وطالعة للشارع وجاية تغتابهم وتتكلم من وراهم عالاقل انصحيهم ترى على كذا شلتي اثمها واثم اللي شافت الموضوع واللي تكلمتي معاها ان شاء الله اختك والا صحبتك وكأنك تتشمتين ، والله اغلب الناس اللي تتكلم عالناس. وربي كلها ايام وتلاقي الوضع عندها حاصل في اخواتها وبناتها ،،عالاقل اذا مانصحتي لاتغتابين وتتشمتين احسن تسكتين بدل ماتشيلي ذنوب غيرك ؛

ﻗﺎﻝ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻷ‌ﺻﺤﺎﺑﻪ :
ﺃﺗﺪﺭﻭﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻔﻠﺲ؟ . ﻗﺎﻟﻮﺍ : ﺍﻟﻤﻔﻠﺲ ﻓﻴﻨﺎ ﻳﺎ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﻻ‌ ﺩﺭﻫﻢ ﻟﻪ ﻭﻻ‌ ﻣﺘﺎﻉ . ﻗﺎﻝ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ : ﺍﻟﻤﻔﻠﺲ ﻣﻦ ﺃﻣﺘﻲ ﻣﻦ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﻣﺔ ﺑﺼﻼ‌ﺓ ﻭﺻﻴﺎﻡ ﻭﺯﻛﺎﺓ ، ﻭﻳﺄﺗﻲ ﻗﺪ ﺷﺘﻢ ﻫﺬﺍ ، ﻭﻗﺬﻑ ﻫﺬﺍ ، ﻭﺃﻛﻞ ﻣﺎﻝ ﻫﺬﺍ ،ﻭﺳﻔﻚ ﺩﻡ ﻫﺬﺍ ، ﻭﺿﺮﺏ ﻫﺬﺍ ، ﻓﻴﻘﻌﺪ ﻓﻴﻘﺘﺺ ﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﺣﺴﻨﺎﺗﻪ ، ﻭﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﺣﺴﻨﺎﺗﻪ ، ﻓﺈﻥ ﻓﻨﻴﺖ ﺣﺴﻨﺎﺗﻪ ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﻳﻘﺘﺺ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ؛ ﺃﺧﺬ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻄﺎﻳﺎ ﺃﺧﺬ ﻣﻦ ﺧﻄﺎﻳﺎﻫﻢ ﻓﻄﺮﺡ ﻋﻠﻴﻪ ، ﺛﻢ ﻃﺮﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺭ .
ﺍﻟﺮﺍﻭﻱ: ﺃﺑﻮ ﻫﺮﻳﺮﺓ - ﺧﻼ‌ﺻﺔ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ: ﺻﺤﻴﺢ - ﺍﻟﻤﺤﺪﺙ: ﺍﻷ‌ﻟﺒﺎﻧﻲ - ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ: ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻟﺘﺮﻣﺬﻱ - ﺍﻟﺼﻔﺤﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﺮﻗﻢ: 2418

بنات كثير فهمتوا الموضوع غلط ،،انا قصدي البنات اللي تقوول عن الموضووع استهزاءء
اذا عالنصيحة بالعكس محد بيعارض اكيييييد ولاحتى محرم نصيحة بس بدون استهزاء

بمجرد انك تكلمتي من وراها فهذي تعتبر غيييبة ،،
،،
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشراقة كل يوم
اشراقة كل يوم
ربي يسعدك ويثبتك على دينه الحق
دعواتك يالغاليه
شمعة أمل|
شمعة أمل|
يعطيك العافية

الله يشفي ابوك ويحفظه ويطوووول بعمره ان شاء الله
قمر وبحر
قمر وبحر
الله يصلح احوالنا كلنا يارب اشكرك اختي

الله يهدي كل ضال
hnf
hnf
لا غيبه لمجهول ,,,

بعدين الرسول كان يقول مابال اقوام ؟؟ يعني اذا يستنكر ذكر اقوام ولم يحدد صل الله عليه وسلم احد بعينه ...

جزاك الله خير ,,, انا من وجهة نظري اذا استنكرت وقلت شفت في السوق او الزواج ناس (( كيت وكيت )) ما لم احدد من هم ؟؟

ان شاء الله عادي مافيها شيء ..

والله اعلم
كبرياااااء
كبرياااااء
اختي صادقة بس فيه ناس الله يهديهم اذا نصحتيها تهد عليك وتفضحك وسط الناس وكأنك انتي المذنبه وتخلي الحق عليك. بس انا معك بعدم تنزيل موضوع. لكن يجب النصح والتنبيه بدون ذكر الشخاص بعينهم