خاله شعول
خاله شعول
ااغلب الرجال كذا مايحبون الزوجه تشتغل او يكون لها حسابها الخاص
قولي له بسوي اشياء في البيت لنا كلنا مو بس لي وحدي ابي اخفف عنك
نضرة براءه
نضرة براءه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغاليه انا مش مزوجه بس تعرفين لو انا بدالج صراحه اشتريه وابيع حافز ليش؟؟ مدته قصيره سنه فقط ثاني شي لازم تسديين المبغ نصفه اعتقد حسب ما اقرا هنيه قوليله يفداك حافز وراعيته يوم بي وقوليله لو تطلب روحي لك انته كرييييييييييييييييم معايه ولا تقصر وشلتني في عيونك الثنتين ماراح ابخل عليك بهالكمن الف ربي يجعلهن دافعت بلا عنا انا وانته انااعرفا ن معدنك اصيييييييييييل وتنوزن بالذهب صرفة علي الوووف ابخل عليك بهالكمن الف خذهن وحطهن على معاشك وانته تامر امر وخلاص سكري الموضووووووع هالشهر نص الشهر الياي سوي عمرج سرحانه وخايفه قوليله كيف برد نصهن اذا ماتوضفة انا عندي اقتراح شو رايك المبلغ المطلوب مني ارده نخصمه ونحطه كل شهر في البنك والباقي نتناصفه انا وانته يا حلووو خذيه بالكلام الحلو احرجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه وخوفيه قوليله ما ابا احملك في المستقبل قيمتهن اذا ما توظفة وبتدفعهن من جيبك افضلنا نخلي المبلغ في البنك وناخذ الي نحتاجه بس اتكلمي بصيغت الجمع هذا مش كلاااااامي كلام محاضره دكتوره تعطي محاضرات ولما وحده قالتلها الراتب يحن عليه وياخذه فقترحت عليها هالحل فقست انا على ذلك حافز وهيه كانت تقولها قوليله نصف الراتب نخليه للمستقبل ماندري شو يصيرلنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغاليه انا مش مزوجه بس تعرفين لو انا بدالج صراحه...
الله يرزقك الزوج الصالح والله هاذا عين الصواب
الفهد777
الفهد777
هذا هو الرجل السعودي مايبغى المرأه تكون مستقله عنه يبغاها تكون ذليله وتابع له عشان تكتمل رجولته انا واثقه ان اللي يفكرون تفكير زوجك ماهمهم الالفين بس كله قهر ليش صارت ماتحتاجني ولاتتذلل لي وصارت تاخذ اللي تبغاه؟؟؟ اصلا من الرجوله الحقيقيه ان الرجل مايستنى فلوس من ولايا عشان تصرف عليه ونفسه السويه ترفض هالإهانه الرجل الحقيقي يصرف على زوجته حتى لو كانت من اغنى الاغنياء لان هذا حقها في الشرع بس بعض الذكور ولن اقول رجال صار اللي في يد المرأه محبوب حتى لو كان مية ريال ولازم يضايقها ويرفع ضغطها عشان يكرهها في نفسها ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في كل ذكر يفكر هالتفكير ويبيع العشره عشان وسخ دنيا الله يفرج همك يالغلا مدري ايش اقولك بس صلي واستخيري وربي يكتب لك اللي فيه الخير تقبلي مروري
{دارين}
{دارين}
قولي له اني بسوي فيها جمعيه وباخذها اخر وحده بعدها بشهرين او 3 قولي دقوا علي حافز وقالوا لازم تتوضفين او تروح عليك الفلوس وقولي فضلت انها تروح علي كله عشان اهتم فيك وبعيالك

والفلوس خليها في الصرافه لا تقربين منها لين ينساها خخخخ

انتي الله يهديك كان من الاول بينتي له انه مو من حقه عشان لا يستغلك