ailah
ailah
ماشالله الله يحفظك تابعي بالتوفيق ان شاء الله انا بصراحه زيك كذا رحت واشتريت مكينة تنظيف وادوات الخياطة وتعلمت من النت لكن ماتضبط معي المقاسات زين والمكينه ماني متمكنه منها مره واتمنى ادخلي دوره اتعلم مباشرة من المدربه
ماشالله الله يحفظك تابعي بالتوفيق ان شاء الله انا بصراحه زيك كذا رحت واشتريت مكينة تنظيف وادوات...
المقاسات عشان تكون مظبوطه لازم تتقيد في الارقام وتقسمها صح يعني نقول رياضيات زي الكروشيه كلها حسابات وارقام

المكينه صح اوقات تمشي صح واوقات تعلق وتستهبل .. لو مره مقاس ما ضبط خذي لك لبس مناسب على مقاسك وحطيه مقاس تدربي عليه واشكرك على المرور والمشاركه
ailah
ailah
ما شاء الله عليك بدايه موفقه الحمد لله انا خياطه متمكنه وعندي خبره عشر سنوات واكثر دائما اخيط لي ولبنوتي واهلي والحمد لله ما شاء الله كان حلمي وربي وفقني
ما شاء الله عليك بدايه موفقه الحمد لله انا خياطه متمكنه وعندي خبره عشر سنوات واكثر دائما اخيط لي...
الحمد الله على كل شي والله يجزاك كل خير على الرد ومشاركه وان شاء الله اكون زيك :27:
كوين جاليري*
كوين جاليري*
لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أنفاس عطرهـ
أنفاس عطرهـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ايامك بالصحه والعافيه ..

واحييك عالتشجيع وعدم اليأس وطبعا فيه من الكتب التعليميه والنت الشي الكثير يحتاج لصبر وتشجيع عالتعليم والتطبيق وهذا اهم شي .

تطبيقك رائع واجتهاد موفق ..

متابعه لك .
المتفائلةدوما
يعطيك العافيه