ام رنيا
ام رنيا
المفروض الزمام يكون ابو كوره صغير داخل الانف بدرينزلتي يبله سنه كماله علشان يلتام وضبط وبعدها تاكدين كل يوم من الداخل تحسين فيه اولا ومسح طبيه لحد مايطب انا لي سنه كامل احين اذا غيرته يصر دم بس شوي شوي وتلقين الفتحه اهم شي نوع الزمام يكون زي ماقلت لك الان بعضها الي مثنيه توهقك ماتلقين الفتحه زين وسلامتك اناكنت كذا بس تعودت وضبط
ابداع فني
ابداع فني
المفروض الزمام يكون ابو كوره صغير داخل الانف بدرينزلتي يبله سنه كماله علشان يلتام وضبط وبعدها تاكدين كل يوم من الداخل تحسين فيه اولا ومسح طبيه لحد مايطب انا لي سنه كامل احين اذا غيرته يصر دم بس شوي شوي وتلقين الفتحه اهم شي نوع الزمام يكون زي ماقلت لك الان بعضها الي مثنيه توهقك ماتلقين الفتحه زين وسلامتك اناكنت كذا بس تعودت وضبط
المفروض الزمام يكون ابو كوره صغير داخل الانف بدرينزلتي يبله سنه كماله علشان يلتام وضبط وبعدها...
هنا ما عندهم الزمام اللي مثل الحلق عندهم اللي على شكل حرف L ولا اللي شكل مسمار وتقولين سنة كاملة؟ انا سمعت ان بنت خالتي غيرت الزمام بعد ثلاث ساعات بس من الخرم عشان كذا اتشجعت بس شجاعة عالفاضي لحد الحين مو لاقية الفتحة:44::icon33::icon33::icon33:
يسلمو يا حلوة
ابداع فني
ابداع فني
الله يكون بعونك خرمت 3 مرات وينسد أخر شي أستخرت وسبحان الله أنصرفت عنه صرت أحط اللزق روعه
الله يكون بعونك خرمت 3 مرات وينسد أخر شي أستخرت وسبحان الله أنصرفت عنه صرت أحط اللزق روعه
سبحان الله اا ما استخرت و على طول جازفت و سويته مع ان واجهتني مشاكل كثيييييرة لين ما سويته الحمدلله مشكلة اللزق ما يلصق عدل بسرعة يطيح
و معليش سؤال
لما شلتي الزمام في اس اثر؟ يبين ان كان هنا خرم؟
mrs-hawaa
mrs-hawaa
لا مابان أثر ولله الحمد
فيه لزق غالي روووووووعه
وحتي بمحلات ابو ريال فيه لزق حلو
اروح للدوام وارجع وماطاح
!!zozo!!
!!zozo!!
تراه يعتمد على شحمة الانف وعلى موقع الخرم والطريقه الصحيه للخرم انا مخرمه لي مده طويله ودايم انزل الزمام وارجعه عادي لا دم ولا غيره بس يلتهب اذا حطيت غير الذهب او الالماس لكن الانواع الرخيصه على طول تاثر علي وبالنسبه للتغير الزمام نفس الشي انتي جيبي فكس او بنج موضعي لو عندك عشان تقدرين تدورين للخرم بدون ماتتالمين بس بسرعه قبل لا يقفل خرمك ترى شكل انفك من النوع الي يقفل بسرعه