ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا مشكلتي كبيره مره مدري وش صار فيني تغيرت %180 درجه ارجوكم ساعوني
انا قبل ازواج كنت معروفه بنظافه وترتيب وسناعه لدرجة كل حريم خوالي وخالاتي يتمننوني لعيالهم
ويقولونه قدامي عادي وعند اهلي معروفه بعد المهم بعد ازواج متغيرت مرتبه وكل شي تمام بس اول ولد جبته تغيرت مره
صرت مهمله وصخه وماهتم في ولدي ومهمله نفسي وزوجي وكل شي في البيت الحين عندي ولد وبنت ولي متزوجه خمس سنوات البيت وصخ الحمامات مو نضيفه زي اول المطبخ يفشل الغرفه لاحرج من عدم الترتيب وحتي كرهت الطبخ يمر يومين ماطبخ وعيلي يجوعون وانا ولا همني بلعربي صرت كسلانه عجازه عصبيه طفشت من حياتي ومن القرف اللي انا فيه ابي ارجع زي اول ارجوكم ساعدوني والله اخاف زوجي يعصب علي هو الحين شكله متحمل بس الله يعين ابي اهتم في حياتي ازوجيه بعد ونظافتي الشخصيه ترا حتى ملابس زوجي دايم معفطه ماكويه نهائي هو يقولي وانا اتنيسى ويقول خيطي ملابسي وتنيسى ياربي والله تعبت ساااااااااااعدوني
الحين انتظر الردود عادي اذا كانت قاسيه استقبل
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرف.الغلا
حرف.الغلا
طيب إرقي نفسك وشغلي سورة البقره يوميا يمكن محسوده والعين تسوي زي كذا وأكثر أو يمكن جاك إكتئاب مابعد الولاده وأهملتي نفسك وماعالجتي
لحد يششوفك
لحد يششوفك
حتى الصلاه اخلصه بسرعه مااتقنها والقران هاجرته استغفرالله بس والله نفسي امسكه واحسه بذنب بس كل يوم اقول بكرا
انا احس ان اللي فيني كسل بس مو عين ودي وحده تقومني من اللي انا فيه ابي احد يهاوشني ابي اتغير والله تعبت من الاهمال
روابينا
روابينا
جائز مصدومه من شئ ....يمكن محبطه من شكلك واناقتك ....او تشوفي في عين زوجك عدم الاعجاب
اكيد بينك وبين حالك انت تعرفين السبب
ريوووم حايل
ريوووم حايل
ارقي نفسك .. وتعوذي من الشيطان انتي اللحين عارفه انك مقصره 
اكثري من الاستغفااااااااار  حبيبتي شويه عزيمه وهمه وشجعي نفسك بنفسك دامك موقنه انك مهمله
الله يكون بعونك ويسير امورك يارب
لحد يششوفك
لحد يششوفك
استغفرالله