نفسيتي تعبانة وأدري إن كلام غلط أنصحوني

الأسرة والمجتمع

كان عندي أمل يطلع إسمي بجدارة وكنت متفائلة جداً إنصدمت صدمة عمري لما ماطلع
وإنصدمت أكثر لما قريبتي طلع إسمها وأنا معدلي أعلى من معدلها !!!!!!
لأول مره أقدم في جميع المناطق وكنت في كل صلاة أدعي الله كنت أتصدق باللي أقدر كنت لما أدعي أشعر بإن الله شايفني

ماني عارفه ليش حظي سيء لازواج ولا وظيفة والله إني حلوة ودائماً ملفته للنظر
وبالجامعة تعبت عشان جبت هالمعدل

ماني عارفه ليش يصير معي كذا ليش الله ما استجاب دعائي والله إني أبتعد عن كل شيء حرام
أدري بتجي وحده وتقولي خيرة أدري إنها خيرة بس والله تعبت ونفسيتي زي الزفت رحت مدارس أهلي قالوا محنا محتاجين قدمت في أماكن كثيرة وماجاني قبول
إيش أسوي
ودي أهاجر وأفتك من هالعيشة بس أهلي رافضين البعثة

كل ما أقدم في شيء وما أنقبل أقول خيرة لمتى وأنا أقول خيرة
الخيرة إني في كل الوظائف ما أنقبل !!!!!!!!!!!!!!!!!

أستغفر الله العظيم
كان عندي امل اتوظف قبل القياس بس للأسف تلاشى الأمل
وغصب عني راح أدخله وياترى بنجح أولا !!!

وحده من قريباتي إنسانة سيئة ولسانها سليط حتى خربت بيت وحده وفوق هذا متزوجة وزوجها طيب معها ويسمع كلامها لا ومتوظفة بوظيفة براتب 8000 وجنب بيتها
وأنا اللي حالي من حال نفسي ومالي في القال والقيل يصير معي كذا
ليييييييييييش ابي افهم ليييييييش

والله العظيم تعبت من كثر ما أتأمل وأنصدم تعبت احلم وماشفت شيء تحقق في واقعي
الله رحيم وارحم بي من أمي وأبي والعبد اذا رفع يده له وكله ثقة فيه يستجاب له طيب انا ليش مايستجاب
عمري مافقدت الأمل ولا فكرت بهذي الطريقة السيئة وكل حاجة تصير لي اقول الحمدلله وخيرة من الله
بس هالمره تعبببببببت واستنفذت جميع طاقاتي

ارجوكم قولولي ايش اسوي
54
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ولـــــدي
أم ولـــــدي
لا ياختي لا تقولين الكلام هذا احسني الظن بالله يمكن هذا اختباااار لك ولصبرك ادري انك نفسيتك تعبانه بس لالالالا تقنطين من رحمة الله الله يرزقك بالوظيفه والزوج الصالح اللي يسعدك ويغنيك ياارب
ضااااقت فلما استحكمت حلقاتها. فرجت وكان يظنها لاتفرجُ
مشعه2011
مشعه2011
أحمدي ربك أختي وأستغفري_ثقي أن الله أخرها لك بشي أنتي لاتعلمينه ماتدرين لو توظفتي راح تنقبلين بديره بعيده او نائيه_او تتعرضين لحادث لاسمح الله أوأخوانك اوأبوك راح ياخذون ع ظهرك قروض وتسدين طول هالعمر بكل تأخيره بهاخيره والله يرزقك من واسع فضله
ياكريم أكرمني بفرح
لا ياختي لا تقولين الكلام هذا احسني الظن بالله يمكن هذا اختباااار لك ولصبرك ادري انك نفسيتك تعبانه بس لالالالا تقنطين من رحمة الله الله يرزقك بالوظيفه والزوج الصالح اللي يسعدك ويغنيك ياارب ضااااقت فلما استحكمت حلقاتها. فرجت وكان يظنها لاتفرجُ
لا ياختي لا تقولين الكلام هذا احسني الظن بالله يمكن هذا اختباااار لك ولصبرك ادري انك نفسيتك...
الحمدلله على كل حال

ومشكورة يا أم ولدي على ردك الله يسعدك ويفتح لك أبواب الخيرة والسعادة كلها
آفااق الكون
آفااق الكون
يستجاب لأحدهم مالم يستعجل
ياكريم أكرمني بفرح
أحمدي ربك أختي وأستغفري_ثقي أن الله أخرها لك بشي أنتي لاتعلمينه ماتدرين لو توظفتي راح تنقبلين بديره بعيده او نائيه_او تتعرضين لحادث لاسمح الله أوأخوانك اوأبوك راح ياخذون ع ظهرك قروض وتسدين طول هالعمر بكل تأخيره بهاخيره والله يرزقك من واسع فضله
أحمدي ربك أختي وأستغفري_ثقي أن الله أخرها لك بشي أنتي لاتعلمينه ماتدرين لو توظفتي راح تنقبلين...
استغر الله العظيم وأتوب اليه

ما ادري ايش فيني اليوم احس اني خلاص فقدت الامل وماعاد اتوظف

ومشكورة اختى على كلامك اللي يثلج الصدر الله يسعدك ويوفقك ويرزقك أضعاف ماتتمني