كلي املM

كلي املM @kly_amlm

عضوة فعالة

كل إنسانه في محنه وبلاء تدخل هنا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متابعه للمنتدى وأقرى ولكن من ضيقتي وهمي ما أرد على موضع الا اذا استطعت ولكني ادعو. لكم انا يابنات ماقدر اقولكم قصتي ولكن بقول لكم بعض الاشياء منها انا انضلمت من تزوجت ونجرحت وتهمت بأشياء انا اكبر من اني افعلها وصارت لي اشياء وامور وربي مو مستوعبه الى الان انها صارت وانا في حيره انا ألان في حيره في حيااتي كبيره ياااألله لما الشخص يحتاار في حياتهوانا اكثر شي حيرني في حياتي وتعبانه عشان الهشي هم عيالي اي وربي عيالي بتسالوني ليه عيالك بقولكم ليه لأني انا يا أني. أضحي بعيالي عشان نفسي وعشان أعيش مرتاحه في دنيتي من ضلم اللي شفته أو اني اضحي بنفسي عشان عيالي وأكيد اني بضحي براحتي وبنفسي عشان عيالي بس يمكن من كثر مأشوف من ضلم وكتم بقلبي يمكن تجيني مرض او سكته لأن حييييييل تعبااانه حياتي
فوق ماتتصوورن انا عندي ولد وبنوته في الطريق وعمري 25
الحمدالله على كل حااال انا يابنات أدعي ومايأست من الدعاء ولا بيأس وانا واثقه وياقنه ان ربي ماراح يخلي حقي وحق كل مضلوووم والصدقه يابنات الله الله بصدقه لدفع البلاء

وبسألكم يابنات من دعت ورأئت دعائها يتحقق أمامها ومين اللي شافت نصرها أمام عينها ??؟؟

يارب فرج علي وعلى كل إنسانه وأنسان انضلم في حياته وأرح كل قلب تعب في دنيته
يارب أنصرني ونصر كل مضلومه وحسبنا الله ونعم الوكيل

واللهم صلي وسلم على رسول الله
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء وام ادم
حواء وام ادم
الله يفرج همك وهمي ويرزقنا الراحه والسعاده من حيث لا نحتسب
رتول الدمام 2011
رتول الدمام 2011
واصلي اختي على الدعاء والصدقة وباذن الله تنتصري على من ظلمك وتذكري ان دعاء المظلوم ليس بينها وبين الله حاجب
كلي املM
كلي املM
أمين يارب الله يسعدكم يااارب
أم توتوه
أم توتوه
واصلي اختي على الدعاء والصدقة وباذن الله تنتصري على من ظلمك وتذكري ان دعاء المظلوم ليس بينها وبين الله حاجب
واصلي اختي على الدعاء والصدقة وباذن الله تنتصري على من ظلمك وتذكري ان دعاء المظلوم ليس بينها...
الله يصبرك وينصرك على من ظلمك يااختي رددي اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذبك من شروره وكذلك قولي اللهم اكفينيهم بما شئت واكثري من الاستغفار وقول لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين وقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وواصلي الدعاء فدعوة المظلوم ليس بينها وبيت الله حجاب <وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين > فقد اقسم الرب سبحانه بانه ناصر للمظلوم اسال الله لك نصرا وفرجا وعزا والله يكتب لك الخير
جمرة غضى @
جمرة غضى @
موفقة