Mi!Ss 7LawA
Mi!Ss 7LawA
بالعكس الأعشاب افضل شي يناسب الانسان اذا ما نفعته ما تضره، اما علاج الدكاتره سواء حبوب او إبر كلها كيماويات وميه بالميه بتترك لك مضاعفات وآثار جانبيه انتي في غنى عنها،، غير الانتكاسات كل ما تركتي العلاج ورجعتي ثاني للدكتور يعطيك أقوي وعلى هذا الحال ،، وفي النهايه كلها قناعات وكل واحد مقتنع بوجهة نظره،، الله يرزقك من حيث لا تحتسبين.
بالعكس الأعشاب افضل شي يناسب الانسان اذا ما نفعته ما تضره، اما علاج الدكاتره سواء حبوب او إبر...
انا وصيتها تجيبه

لكن للان ما قررت اشربه او لا

وان شاء الله الله ييسر لي استخدامه وينفعني

الله يوفقك يا الغاليه والله يحقق أمانيك
Mi!Ss 7LawA
Mi!Ss 7LawA
كيف نجاوبك بدون ما نعرف اسم العشبة عموما اعتقد انها عشبة المدينة واستخدمتها وما استفدت
كيف نجاوبك بدون ما نعرف اسم العشبة عموما اعتقد انها عشبة المدينة واستخدمتها وما استفدت
ما اقدر اجيب الاعشاب واسمها لان هذا رزقها اكيد ما راح تقول لي

لكن صاحبتي تقول فيه ريحة حلبه

ومشكورة حبيبتي والله يحقق لك مبتغآك
Mi!Ss 7LawA
Mi!Ss 7LawA
استخيري
استخيري
ان شاءالله

مشكورة حبيبتي والله يحقق لك ما تريدين عاجلاً غير آجل
Mi!Ss 7LawA
Mi!Ss 7LawA
الاعشاب سلاح ذو حدين ممكن تفيد وممكن تضر استخيري واستعمليها 3 شهور يعني ب3 دورات واذا ماحملتي اتركيها
الاعشاب سلاح ذو حدين ممكن تفيد وممكن تضر استخيري واستعمليها 3 شهور يعني ب3 دورات واذا ماحملتي...
فعلاً كلامك صحيح

واي شي يزيد عن حده ينقلب ضده

انا الي شجعني تجربتهم وان ايام الاستخدام قليله سته ايام فقط

انا وصيتها عليه وبس تجي الدورة راح اقرر اجرب او لا

مشكورة قلبي والله يحقق أمانيك ياااارب
Mi!Ss 7LawA
Mi!Ss 7LawA
الاعشاب كثرته مضره من يقول انها اذا مانفعت ما تضر !!!! الا تضر وفيها مواد سميه لازم تؤخذ بمقاييس محدده والي يناسبك مايناسب ع غيرك ... عالعموم انتي لاوضحتي لا العشبه ولا الحرمه الي تبيع علشان كذا مانقدر نفيدك عنها
الاعشاب كثرته مضره من يقول انها اذا مانفعت ما تضر !!!! الا تضر وفيها مواد سميه لازم تؤخذ بمقاييس...
اكيد اي شي يزيد عن حده ينقلب ضده

يا حبيبتي انا ما اعرف حتى اسمها لان صاحبتي هي بتجيبه لي ما هي من منطقتي

بس هي بالشرقيه الحرمه

والعشبه اكيد ما راح تقول وتقطع رزقها

لكن صحبتي تقول فيها ريحة حلبه

والله يوفقك حبيبتي ويرزقك من حيث لا تحتسبين