الحبيبة
الحبيبة
زعلت عليكي والله,,انتي متأكدة انها ضربت لك الابرة وفرغت السائل في الابرة؟ يمكن الابرة التفجيرية قديمة او شي مو معقولة ارجعي للصيدلية ,,يارب يعوضك
آمال عمري
آمال عمري
ربي يعوضك ويرزقنا قريبا الحمل السليم
golden eye
golden eye
الله يعوض عليك ، انا لمن سويت الحقن المجهري ، الدكتور بنفسه قلي تعالي الساعة 11 فليل اسويها لك ، سويتها في جدة ،، قلي ما اضمن تسويها برة او في الطواري ،، المفروض يعيدو العملية لك على حسابهم غلطتهم مو غلطتك ، ربنا يرزقك و يفرح قلبك
Asawer Silver
Asawer Silver
والله انصحك لاتسوين عمليات ولا شى اعرف وحده سوتها احدعشر مره وفشلت وبعدين راحت لطبيبه شعبيه ونصحتها انها تاخذ طلح النخل من وادى النحل محل وتاخذ حبوب لقاح وتاخذ شويه من ألرشاد وغذاء الملكات مع عسل الغابه السوداء الاصلى كل يوم ملقعه على الريق من بعد الدوره ثالث يوم ولازم الزوج ياخذ كمان نفس الشى مع الدعاء فى اخر الليل والصدقه بنيه الحمل والدعاء والله يرزق من يشاء بغير حساب
الحبيبة
الحبيبة
الله يعوض عليك ، انا لمن سويت الحقن المجهري ، الدكتور بنفسه قلي تعالي الساعة 11 فليل اسويها لك ، سويتها في جدة ،، قلي ما اضمن تسويها برة او في الطواري ،، المفروض يعيدو العملية لك على حسابهم غلطتهم مو غلطتك ، ربنا يرزقك و يفرح قلبك
الله يعوض عليك ، انا لمن سويت الحقن المجهري ، الدكتور بنفسه قلي تعالي الساعة 11 فليل اسويها لك ،...
قبل ما ارد الرد الاول كنت بقول لك نفس الكلام