برنامج من تجاربي للانقلاب 180 درجة لتطويل الشعر والرشاقة والبياض في فترة بسيطة

العناية بالبشرة

هذا الجدول

قبل هذا كله الماء ثم الماء

اشربي في اليوم 5 علب موية
او حملي برنامج اروي جسمك

سوي رجيم ام هديل اذا تبغي النحف بسرعه

خلطة (1) البيض اعرف اللي تستخدمها شعرها الى الركب والله وشي ما ينوصف

قالت لي الطريقة بياض بيضه وملعقة عسل وملعقة زيت زيتون وخضي في بعض وحطيه على منابت الشعر خلال اسبوع بسسسس شوفي النتيجة ( هي تحطها يوميا اذا حابه نفسها جربي وترا مالها ريحه لان الصفار مو موجود )

(2) الزيت : هذا من تجربتي انا شخصيا : الخلطة عبارة عن زيت زيتون الوزير علبة كبيرة تحطي فيه فنجان قهوه من القرنفل المطحون وراس كامل ثوم مهروس ويخمر لمدة يومين ثم تستخدمية 3 مرات في الاسبوع

(3) الخلطة الثالثة اللي بالاسبوع مره : تقول صاحبة الموضوع انه صديقتها كان شعرها الى الكتف في 3 شهور وصل لاخر الضهررر
وهذي هي
( زبادي - قرنفل "مسمار" - ليمون - مغلي شاي"بدون سكر" مقدار فنجان تقريبا - حنا - بيض - وملعقتين من الزيت اللي يناسبك ) هي تقول تحط زيت سمسم او خروع ~ الحنا تقريبا 4 ملاعق للشعر المتوسط

نجي للطريقه: تحطين الزبادي وتعصرين معه نصف ليمونه ، وملعقه تقريبا قرنفل مطحون وتخلطينها ،
تاخذين مغلي الشاي بعد مايبرد وتصبينه على الزبادي وتخلطينه بتكون سايله
تحطين الحنا وتخلطينها كويس ~ اذا طلعت جامده شوي زيدي شاي مغلي
واذا كانت سايله زيدي حنا
وبعد ماتخلطينها حطي ملعقتين زيت وخليها نصف ساعه دفيها شوي عالنار بعدين حطي البيض وحطيها على شعرك ..
لمدة ساعتين او ثلاث وبعدها اغسليها ~ ولنتيجه احلى حطي بعدها وشعرك لسى مبلول حمام زيت فاشكول 10 دقايق واغسليه بماء بس

( تطبيقى لها كان بنفس الطريقه مع شوي زياده .. حطيت مع الشاي اكليل الجبل .. والزيت حطيت زيتون ونارجيل .. والبيض مااستخدمته بالرغم تقول لي هو سر اللمعه بس ماحبيته )

4) خلطة كريم دوووف من تجربتي انا واللي بشرتها جافه وكل جزء لون تسويها ( اللي تبغى التوحد والنضافه ) ( واذا عندك غيرها سويها )

صابونة دووووف تبشريها بعد ماتبيلها عشان احسن واسهل ( نص الصابونة طبعا )

تصبي معها في صحن عصير ليمونه وحده وكاسة ماء ورد على النار الين مايصير شامبو
بعدين تحطي بالتساوي
فقس + جليسوليد + فازلين + زيت زيتون

واخلطي في بعض الين ما يثقل ويصير كريمي

واستخدمية قبل النوم
واذا قمتي تروشي بالصابونية

الخلطة الصابونية
الطلبات:
1-صابونة غار
2-صابونة كركم
3-صابونة بابايا فروتي 4in1
4-صابونة الجلسرين او اي نوع من الجلسرين
5-بطل كامل ماي ورد
6-ملعقة كركم جسم
7-ملعقة ملح خشن
8-ملعقة نشا
9-كبسولات فيتامين e
10-فكس علبة صغيرة
11-جلسوليد علبه كاملة
طريقة عمل الخلطة
تبشرين كل الصابونات بالمبشرة مالت الخضار بس يستحسن تخصصين مبشرة خاصة للصابون وتخلينهم على طرف بعدين تحطين ماي الورد بجدر على النار مع ملعقة الكركم وملعقة ملح خشن لين ما تسخن شوي وتضيفين الصابون المبشور كله وتخلطينهم على النار لين يتماسك الخليط وتسكرين النار ،بعدين تنطرين لين يبرد الخليط شوي وتحطينه داخل طاسه وتضيفين له علبه الفكس والجلسوليد والنشا وتفرغين الكبسولات بالخليط وتضربينهم بالمضرب الكهربائي وتحطين الخلطة الصابونية بعلبه بلاستيك كبيرة وتغطينها عدل ومتى ما بغيتي تتسبحين فركي نفسج بالخلطة الصابونية وخليها 4 دقايق عليج وغسليها بالماي وبعدها حطي اي زيت مرطب ويستحسن زيت اللوز او الخروع انا عن نفسي احط خلطة بعد كل حمام تبيض وتنعم وتوحد لون جسمي عبارة عن علبه فكس وعلبة فازلين وعلبة جلسوليد وزيت لوز مر وزيت خروع واضربهم بالمضرب الكهربائي وادهن جسمي بعد كل حمام بعدها والله يا بنات ماراح تشتكون من سواد بعض الاماكن وراح تشوفون شلون البياض والنعومة طبعا عن تجربة خاص بس اهم شي المداومة والاستمرار ولا تنسوني بدعواتكم

اخيرا

التقشر _ سكر + ليمون + زيت زيتون
9
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغد القحطاني ///
رغد القحطاني ///
الله يعطيك العافيه
وفعلا انا مجربه خلطة الزبادي والقرنفل والحنا...الخ
تجننن مفعولها خيالي بالاضافه انو تنعم الشعر بشكلللللللل قسم بالله ي بنات اخواتي كانو يسالوني مستشوره؟اقول لا يقولو شعرك متغير شمسويه
Al jouri
Al jouri
يعطيج العافيه .. جاري التجربة
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
يعطيك العافية اختي
بس أحب انوه على نقطه في الصابونيه
للبنات الي معهم تكسر دم وكمان الي معهم نقص كالسيوم ونقص فيتامين دال والتهابات جلديه وحساسيه
انهم يلغوا ( الفكس ) من الوصفه لأنه راح يتعبهم
وشكرا
» الطرف الخجول «
الله يعافيك
فجر 2015
فجر 2015
مشكوووره