&احساس طفله&
&احساس طفله&
روتيني اقوم الساعه ست وربع وكالعاده متاخره والباص مابقى الا شوي ويجي وركض لبس الله بالخير من العجله اي شي ابيض واسود واكل شي عالطاير,,,,بالتفصيل هههههه
وبعدين ارجع البيت عالساعه 2 اكون مصليه في الجامعه اتغدى واقعد اسولف مع امي الى اذان العصر اصلي واطيح على فراشي كني ماشفته شهر...
واقوم ست ونص اصلي تكون القهوه جاهزه اهم شي القهوه ولا اقعد مخنفسه حول ربع ساعه
واقعد اتقهوى وعند t.V
وبعدين اقعد عالنت الى عشر واروح اتعشى واحيان ماتعشى اقعد على فراشي اقرا كتاب لاتحزن الين يجيني النوم وعاده مانوم بدري يعني وحده ونص وانووووووووم واقوم بكره وووووووووووو الخ
ولا ودكم اعيدها من جدييد ههههههههههه
يله يابنات ورنا روتيناتكم كلكم اوكي موتقرون وتطلعون>>>>>>
نكست
نكست
سلااااااااااااام على الحلووووووووووووووووات

اكره ما علي في الدنيا الروتين بس لازم نسياره

اغلب الاوقات نظامي واحد ما يتغيرررررررررر :time:
اقوم الساعه 7 طبعا ما اسوي فطور لزوجي لانه يقول لا تسوووووين <<< تسمع كلام زوجهااا
احاول اذا ولدي ما قد صحى اخلص شغل البيت كنس ومسح وكوي وغسيل وترتيب وما الى ذلك............ الخ الخ الخ <<<< من جد ما ينتهي :3_2_8v:

بعدين تقريبا على الساعه10 اصحي ولدي اغسله والبسه وافطره واقعد انا وياه على التلفزيووون او على النت شوي

الساعه 12 ابد اسوي الغدا يجي ابوو الشباب من الدوام :arb:
نتغدى واغسل المواعين ونقعد شوى نطلع العصر عند خالتي او نتمشى او ملاهي للولد واحيانا نقعد فى البيت اسوي قهوه او الشاهي ياذن المغرب اجهز ملابس الدوام بدري وينام الولد شوي وابد اجهز للعشا ما ياذن العشاء الا قد تعشينا اغسل المواعين ونجلس شوي بعدين ننام الساعه 10 واذا اخذنا قيلوله الظهر ننام الساعه 12 وهكذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رووووتين ممل بس اكسر الروتين شوي احاول انى اغير هذا النظام كل 3 ايام يعني

3 ايام صحيااان بدري ويومين صحيان الساعه 12 الظهررر
وخميس وجمعه سهرررررررر وقومه متاخررره :p

الله يعين على الحياه واللى فيهااا

اهم شئ الصحه والعافيه ...... والا الباقي يهووووووووووووووووون

...دمتم...
اصدق احساس55
اصدق احساس55
:angry:
انامالي وقت معين اصحي او انام فيه اقوم الصباح اجهزالفطور لزوجي لو نااااايمه بدري
وهذا ناااااااادرا مانااام الا متاخر
اقوم الظهر ارتب البيت بسرررررعه مستعجله على ايش ماااادري :
اسوي الغدا نتغدا ننام
اقؤم العصر المغرب العشا انتو اختارووو نتقهوى نسولف طبعا بسررررعه عشااان مستعجله
نطلع زياره او نتمشى نرجع البيت انا ع النت وابو الشباب ع الكوره
نتعشى ننااااااااااام اااااخخخخخخخخخخخخخخخ
واعيد نفس النظام اليوم اللي بعده مع شويت سررررررعه
جذابة
جذابة
موضوع جدا راااااااااااااااائع
انا روتيني اليومي اغلب الأحيان اقوم الساعه 11واسوي لي فطور خفيف وطبعاًزوجي يفطر في العمل ويروح الساعه7وعلى طول على التليفزون وبرنامج مكسراااااااات مستحيل يوفوتني
ثمن اصلي الظهر واسوي الغدا وبعدما زوجي يجي يقرا الجرايد ويتغدااو بعض الأحيان يطلب فواكه ويقول اخري الغدا قبل اذان صلاة العصر و يروح ينام انا استلم الجرايدحتى الساعه 2
بعدها استلم المطبخ وتنظيف وتمسيح السيراميك وبعد العصر اجلس على التليفزون وطبعاًمااجلس الاقدامي بريق اعشاب وطبعاَاتفرغ لعيالي اما بعد صلاة المغرب اجلس على التليفزون واحاول استغل وقتي وانا جالسه اما اسفط ملابس عيالي الي انا مغسلتها او اكون عاجنه معمول واسويه وانا جالسه او نطلع نزور اهل زوجي او يكون زوجي معزوم على عشا يكون عندي وقت طويل واجلس على النت الساعه 9 ابدا اسوي العشاء وطبعاَعلى حسب رغبة ابو الشباب بعدها اجهز عيالي وارقدهم وننام صح احس وقتي مااستفيد منه لنفسي ودي اقرا كتب اوحفظ قران لكن دائما مؤجله هاذي الشغلات عندي
والله يعين على هاذي الدنيا
واسفه على الأطاله واتمنى استفدو شي مني
البسمة البريئة
اما انا نومي متقلب مره الساعة 1_ او3_او4 الفجر اكون ساهره على النت عالم حواء
اقوم الفجر اصحي زوجي واصلي وهو يروح دوامه اجهز فطوره ساندوتش خفيف
ارحع انام حتى 1ونص ظهرا اصلي واصلح غدا مايجي الا3ونص يصلي ونتغدا نجلس عند التلفزيون بعدين المغرب بروح للمعهد يدرس حاليا وانا اروح لاهلي يرجع يأخذني 10 وربع نتعشى ونقعد نسولف ثم ينووم واقعد على النت اوالتلفزيون او التلفون او انووم وبس
وفي ايام اللي ماعنده دوام المعهد نطلع نتمشى شوي ونتعشى برة
ودي اولد عشان انشفل مع ولدي واستانس معة ويملى وقتي الله بقر عيني بشوفته