قميريه
قميريه
ياهلا اختي ,,

الحين لا تسوين شي ,, اهتمي فيه بس ,, وداومي على حمامات الزيت مره في الأسبوع وبعد الشامبو المخصص للشعر المصبوغ استعملي بلسم .. وإن شاء الله يتحسن بس يبي له وقت
احلام كبيره
احلام كبيره
يااااااااااااااااااااااااااااااي
قهرتيني اهتمي فيه ويتهيالي لو تقصيه يكون احسن>>>>>>>>حرقتيلي دمي حرام كان ناعم
دنياالوهم
دنياالوهم
نصيحه لا تقصيه ...روحي لمركز ساندرا يوقفون لك التساقط وعندهم زيت وكريم يشيل التقصف

والنشوفه إللي بلشعر ويرجع نعومة شعرك الطبيعيه حتى اللون يرجع يغمق لان الشعريرجع يقوى

ويسمك ....انا كنت زيك شعري ناعم وانعدم من الصبغات الله لايبارك فيها ...والحين ماشاء الله

شعري راحت منه النشوفه وصار رطب (انعم) حتى التقصف خف كثير عن اول.. وهذا وانا لي

اسبوعين بس وانا اعالجه معاهم ..الحقي عالجيه الحين قبل لا تجي الاجازه.
وزنه22
وزنه22
نصيحه لا تقصيه ...روحي لمركز ساندرا يوقفون لك التساقط وعندهم زيت وكريم يشيل التقصف والنشوفه إللي بلشعر ويرجع نعومة شعرك الطبيعيه حتى اللون يرجع يغمق لان الشعريرجع يقوى ويسمك ....انا كنت زيك شعري ناعم وانعدم من الصبغات الله لايبارك فيها ...والحين ماشاء الله شعري راحت منه النشوفه وصار رطب (انعم) حتى التقصف خف كثير عن اول.. وهذا وانا لي اسبوعين بس وانا اعالجه معاهم ..الحقي عالجيه الحين قبل لا تجي الاجازه.
نصيحه لا تقصيه ...روحي لمركز ساندرا يوقفون لك التساقط وعندهم زيت وكريم يشيل التقصف والنشوفه...
توتة3:
جزاك الله خير عالنصيحة وان شاء الله اجرب الكتم ويفيد
تي تي تي زي مارحتي:
جزاك الله خير ياقلبي ومشكورة
نسايم نجدية:
تسلمين عالنصيحة والله يحليلك شعرك اكثر واكثر ويحفظلك اياه
مراوي82:
والله اني احترت فيه احنيه ولا لا بس شكلي اذا عجزت فيه بحنيه ومشكوره ياعسل
كلبيزو:
كثير مدحولي زيت السمسم وانا بديت احطه والحمد الله الين الحين اشوفه كويس وبدعيلك باللي قلتيه وزياده
سرور:مشكوره ياقلبي عالنصيحة
جويريه:
الف شكر والله يرجع شعورنا مثل ماكانت واحلى
المهاجرة الى المجهول:
تسلمين ياقلبي وان شاء الله يرجع
مريحة راسي:
ياقلبي عليك الله لايوريك اللي شفته ويحفظلك شعرك ويحليه اكثره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
غصن زيتون:
والله ودي اقصه بس هو اصلا قصير وملكة صديقتي بعد3اسابيع وابيه يكون شوي طويل عشان اقدر اسوي فيه شئ
قميريه:
نقول ان شاء الله يرجع وجزاك الله خييييييييييييييييييلر
احلام كبيرة:
اي والله حرام الله يسامحني وزي ماقلت قص مااقدر الحين الله يحليلك شعرك
دنيا الوهم:
ياعمري جيتي بوقتك بس وين مركز ساندرا هذا
وكيف اسعارهم
واخيرا:
جزاكم الله خير والله ماانساكم بدعائي جميعآ
حورية999
حورية999
توتة3: جزاك الله خير عالنصيحة وان شاء الله اجرب الكتم ويفيد تي تي تي زي مارحتي: جزاك الله خير ياقلبي ومشكورة نسايم نجدية: تسلمين عالنصيحة والله يحليلك شعرك اكثر واكثر ويحفظلك اياه مراوي82: والله اني احترت فيه احنيه ولا لا بس شكلي اذا عجزت فيه بحنيه ومشكوره ياعسل كلبيزو: كثير مدحولي زيت السمسم وانا بديت احطه والحمد الله الين الحين اشوفه كويس وبدعيلك باللي قلتيه وزياده سرور:مشكوره ياقلبي عالنصيحة جويريه: الف شكر والله يرجع شعورنا مثل ماكانت واحلى المهاجرة الى المجهول: تسلمين ياقلبي وان شاء الله يرجع مريحة راسي: ياقلبي عليك الله لايوريك اللي شفته ويحفظلك شعرك ويحليه اكثره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين غصن زيتون: والله ودي اقصه بس هو اصلا قصير وملكة صديقتي بعد3اسابيع وابيه يكون شوي طويل عشان اقدر اسوي فيه شئ قميريه: نقول ان شاء الله يرجع وجزاك الله خييييييييييييييييييلر احلام كبيرة: اي والله حرام الله يسامحني وزي ماقلت قص مااقدر الحين الله يحليلك شعرك دنيا الوهم: ياعمري جيتي بوقتك بس وين مركز ساندرا هذا وكيف اسعارهم واخيرا: جزاكم الله خير والله ماانساكم بدعائي جميعآ
توتة3: جزاك الله خير عالنصيحة وان شاء الله اجرب الكتم ويفيد تي تي تي زي مارحتي: جزاك الله خير...
ياعمري جيتي بوقتك بس وين مركز ساندرا هذا
وكيف اسعارهم