ام شمس

ام شمس @am_shms_3

عضوة جديدة

بعد الولادة ترهل وكرمشة ببطني ...ياريت الدكتورة تساعدني

العناية بالبشرة

اخواتي وحبيباتي من منتداي الغالي عضوات واخصائيات
ارجو منكم مساعدتي في مشكلتي المعقدتني بحياتي
بعد ولادتي للمرة الثالثة خربت بطني بالمرة ....المشكلة اني ما اسمن بعد الولادة بالعكس يرجع وزني بخلال شهرين مثل ما كنت قبل لاحمل
بس المأسااااااااااة انه بطني (بس بطني )هي الي تكبر كتتتتتتتتتتتتتتتتتيييير على الحمل فالجلد بيمط على الاخير :eek: .... الوضع عندي كلاتي جلد مترهل ومكرمشششششششششششش:09:
ياريت الي عدها حل او تجربة سابقة لمثل وضعي تقولي ورح ادعيلها من قلبي الله ينولها الي في بالها ويؤجرها على عملها خير جزاء
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reemrefai
reemrefai
عزيزتي أم شمس ماأعتقد أنه في وحدة مخلفة أكثر من مرة وماتعاني من نفس المشكلة
كلنا في الهواء سواء
ياريت نلقى لهذي المشكلة حل
لوووووووودي
لوووووووودي
والله انا كمان نفس الشي ومافي حل غيررررررررررر عمليه شد للبطن
بااجرب كلام واحده من البنات في المنتديات ضعي مقدار من الشبه الناعمه وملعقتيين زيت زيتون وملعقتين اي كريم للجلد وماء ورد قليل وشويه عصير ليمون واخلطيها وضعيها يوميا لمده ساااااعه
جلربيها لمده 15 يوم وراء بعض ان شاء الله تفيدك هده الوصفه في المنتدى وبصرررررراحه ليا يومين بااستخدمها وتقول صاحبه الوصفه انها تشد البطن مرررررررررره جربيها
وقبل النوم ضعي خل تفاح قودي على بطنك وغطيها بنايلووووووووووووون
ان شاء الله اكوووون افدتك
ام شمس
ام شمس
مشكوررررررررررررة حبيبتي لوووووووودي على الوصفة ورح اجربها واكولج على النتائج
ياريت تخبريني اذا كانت مجربة وبكم يوم تبين النتيجة
وشكرا مرة ثانية
غاويه نكد
غاويه نكد
صح الخل كتبوهاا البنات وتشربين على الريق بابونج+مرمريه+اكليل الجبل ملعقه من كل نوع
مع ماى ساخن وبعد الغدا بساعتين تشربينه
وقبل النوم

شهر وزود وان شاء الله تظهر نتايجه وادعيلى ازوج اختى
Night Queen
Night Queen
والله انا كمان نفس الشي ومافي حل غيررررررررررر عمليه شد للبطن بااجرب كلام واحده من البنات في المنتديات ضعي مقدار من الشبه الناعمه وملعقتيين زيت زيتون وملعقتين اي كريم للجلد وماء ورد قليل وشويه عصير ليمون واخلطيها وضعيها يوميا لمده ساااااعه جلربيها لمده 15 يوم وراء بعض ان شاء الله تفيدك هده الوصفه في المنتدى وبصرررررراحه ليا يومين بااستخدمها وتقول صاحبه الوصفه انها تشد البطن مرررررررررره جربيها وقبل النوم ضعي خل تفاح قودي على بطنك وغطيها بنايلووووووووووووون ان شاء الله اكوووون افدتك
والله انا كمان نفس الشي ومافي حل غيررررررررررر عمليه شد للبطن بااجرب كلام واحده من البنات في...
والله انا كمان نفس الشي ومافي حل غيررررررررررر عمليه شد للبطن..لا وفوق كدا انا صار لي كدا بعد الولادة الثانية..والله الجلد بالمرررررة طايح تقولون جلد عجوز عمرها فوق المية!!!والدكتورة تقول مافي حل الا عملية الشد!!بس اخاف بعد العملية لمن احمل يضيع كل شي؟؟!!ولا ايش رايكم؟؟؟والمشكلة اقل مركز تجميل يطلب 8000ريال !!
ما أقول الا عسى الله يكون في عون الجميييييييع.