وله قلبي
وله قلبي
هلا اختي ,,

يعني انت حاسه ان زوجك يتصنع ويجاملك والا كيف اختي ؟
hayo0ofah
hayo0ofah
يوم لك ويوم عليك
أنا مملكة بعد بس وااااثقة انه ما في اي تصنع من الطرفين
<======= خاصة هذا الطرف مهووووووووووووي
المهم جملة وحدة حطيها حلق بإذنك وربي تسسسسسسسسسسعدي لو طبقتيها

(( عيشي تجربتك الشخصية وما لك بتجارب غيرك ))

وربي تتهني لو طبقتيها زي ما هي
صح القصص اللي تنسمع تخوف
وتخافي زوجك يطلع زي زوجها
والا يسوي فيك زي ما سوى ذاك بذيك

بس اولا انتي مستخيرة
ثانيا النفسيات تتتغيييييييييييييييير في الشخص نفسه .. فتخيلي من شخص للثاني
ثالث شي والمهم لا تستني البلا قبل وقوعه
حرام عليكي تظلميه هو كمان ولسه ما شفتي شي منه

صح اقري واسمعي وخافي من حقك بس لا توسوسي ويصير تفكيرك كذه واش بيصير ؟؟
لا تخلي اي موضوع يبقى في بالك خذي الفايدة لمستقبلك وكبي الباقي في البحر

الحياة حلوة وسهلللللللللللة !!!!!! لو !!!!! انتي سهلتيها

الله يوفقك ويسهلك ويسخر لك زوجك يا قمر ..
((ام يوسف))
((ام يوسف))
شوفي حبيبتي ,, انت اللي تقدرين تحافظين على أفضل مافي زوجك بعد الزواج وبعد تساهمين في التقليل من سيئاته ,, وخذيها قاعده ,, كوني له أمة يكن لك عبدا ,, طبعا هذا المعنى مجازي والمقصود به انج ان كنت له نعم الزوجه يكن لك نعم الزوج ,, فيه رجال على طول تأسرهم المعامله الحسنه وفيه اللي يبغي له وقت لين (تتفاعل طيبتج مع نفسيته ) وفي الأخير تظهر لج الايجابيات بوضوح ,, حطي في بالك ان زوجك في الملكه راسم لك تصور في باله مثل ما انت راسمه له بالمقابل ,, مب شرط انكم تطابقونه الأهم انك تحافظون على اساسه ,, يعني انت اذا غيرت طريقتك معاه بعد الزواج (اهتمامك فيه وفي نفسك - كلامك الحلو- اسلوبك وغيره ) شي طبيعي انه يتغير !! وفي حاله وحده ممكن يتغير الزوجين بعد الزواج ,, اذا كانوا غير صادقين مع بعض قبله أو يمثلون على بعض ويظهرون احسن مافيهم ومع ذلك هالمشكله يمكن تلافيها بالعشره الحسنه ,, والله يكتب لج ولجميع البنوتات الخير يارب ويسعدكم وييسر أمركم
شوفي حبيبتي ,, انت اللي تقدرين تحافظين على أفضل مافي زوجك بعد الزواج وبعد تساهمين في التقليل...
بسمة الشمس
بسمة الشمس
شوفي حبيبتي ان اشوف ان الزوج يتغير بعد الزواج شي طبيعي لان بفترة الملكه تكون فيه مجااملات حتى لو بينكم ميااانه مو مثل لما تعيشو مع بعض ..اهم شي تكوني مرتاحه معاها ربي يوفقكم انشاءالله ويسخره لك يالغاليه
يوم لك ويوم عليك
شكرا لكم