sultana
sultana
روعة
تسلم ايدك

:27:

اذا في باترونات اكتر ياريييييييييت تعطينا لانها عجبتني

ننتظر التكملة
Lomy
Lomy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع تسلمي عليه رغد الحياة ولكن عندي سؤال بخصوص القلب اللي عملتيه في فرح اختك اي نوع شريط دهبي استخدمتيه وهل استخدمتي ورق كريشة وياريت لو فيه صورة تقريبية والحروف كيف عملتيها بالخيوط الذهبي معلش اصلي ناوية اعمله .
رغد الحياة
رغد الحياة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صهيل ..الله يعطيك العافية .واياكم احسن الثواب وافضله..

رومي...باذن الله اكثر المهم انه يكون الموضوع عاجبكم

نيارة...بيني وبينك انا كل مواهبي اكتشفتها في ايام الامتحاانات او لما اكون طفشانة

ام مشمش.. العفو عزيزتي..لا تحكمي على الاعمال انه كلها سهلة يمكن الجاي اصعب :time:

رسال..حضوركم وردودكم هي الذوق بذاته..شكرا على الاطراء..

سلطانة..اختي تشرحين لي المزيد عن طلبك حول الباترونات لأن القلب بشكل عام ماله اشكال كثيرة ...بحاول اساعدك باذن الله.

Lomy..الله يسلمك اختي..بالنسبة للقلبين اللي عملتهم لم استخدم ورق الكوريشة فيه لأنه رخيص ويعطي خفة للعمل ..استخدمت حبل ذهبي حصلته عند محلات الكلف..يشبه هذا

للأسف ماعندي صورة تقريبية للعمل لكن صدقيني سهل جدا ماراح يتعبك..
بالنسبة للحروف كتبتها بقلم الرصاص وبعد ماتأكدت انها تمام بدأت اصمغ الحبل الذهبي نفسه بالصمغ الحراري على الحرف ولما انتهى الحرف قصيته وصمغت نهايته بالمقلوب عشان مايكون مظهره سيء..

ياليت اكون افدتك غاليتي...
رغد الحياة
sultana
sultana
اهلين رغد الحياة

ياريت لو في اشكال زهور وورود مميزة واكون شاكرة لك

ولو مافي بدور معاكي :27:

شكرا لك
رغد الحياة
رغد الحياة
بسم الله الرحمن الرحيم..

عمل قلب بالدبابيس والخرز الملون

أعتذر عن تأخير تكملة هذا الموضوع لأني كتبته اكثر من اربع مرات وافشل في ايصاله بسبب بعض المشاكل التقنية.. أرجو ان يتممه الله على خير هالمرة..

الأدوات:
12 دبوس شنكل ( safety pin )
خرز ملون (في هذا العمل نحتاج الى لونين فقط)

الطريقة:
هذا العمل يختلف حسب حجم الدبابيس التي لديك..كي تعرفي عدد الدبابيس المستعملة..احضري الدبوس الاول وادخلي به الخرز حتى يمتليء وتأكدي انه بامكانك اغلاق الدبوس وبسهولة ..

لامشكلة في اغلاقه

بعد ان قمنا بهذه العملية علمنا ان الدبوس لدينا يتسع لـ 11 خرزة اي 11 دبوس ..

نترك الـ 11 دبوس على جنب ونأخذ الدبوس الرئيسي ونقوم بإرخاء برقة من المفصل الرئيسي له..

الان نتبع الباترون التالي وبدقة في ادخال الخرز حسب ماهو موضح لدينا

بعد ذلك نغلق الدبابيس الـ 11 وندخلها في الدبوس الرئيس الواحد تلو الاخر تأكدي انها تمر بمنطقة المفصل الى اخر نقطة في الدبوس.

تأكدي ان تدخليها بالترتيب الموجود امامك حسب الباترون..

الان اغلقي الدبوس الرئيسي وانظري النتيجة :)

أتمنى ان ينال العمل اعجابكم ..:27:

------> المزيد من الباترونات لهذا العمل فلا تذهبن بعيدا..

رغد الحياة