تفاصيل هادئه
تفاصيل هادئه
الحقي الولد وديه المستشفى
طالما يطلب مويه كثير معناته عنده جفاف
لاااازم بدريه
لاااازم بدريه
الله يجزاكن خير

انا اخاف من المستشفيات
مره بغو يقضون على بنتي
وبعدها حرمت
قطرالندى***
قطرالندى***
اختي الحراره خطيره لا تسكتي و تنتظري رجعيه المستشفى لازم تنزل الحراره
اما الترجيع السفن اب يوقف الترجيع و كمان الزبادي
بس ضروووري تاخذيه المستشفى الحراره مافيها انتظار و لا تجارب
والله يشفيه و يحفظه يارب
قررت أفضفض
قررت أفضفض
اذا انت في الرياض وديه طوارئ دلة ممتاز ...انا دايم اوديه .......كم حرلرة ولك لا تزيد وانت ما انتبهت

شوفي حبيبتي افضل خافض حرارة بعد الله والله على ما اقول شهيد وهذا نصيحة لكل ام ولكل شخص ارتفعت حرارته هو الماء وبعده الدواء واسرع شي بعد الماء التحاميل ومدام الالتهاب في بدايته فلابد ترتفع الحرارة ولازم ما تشيلي الفوط عنه وراح اقول طريقتي لكل ام واسمعوها زين لا احد يهمل ارتفاع الحرارة وخصوصا عند الاطفال و مدام طفلك عنده التهاب وطبعا راح يكون عنه حرارة لا يغيب عن نظرك ولا تخليه يروح المدرسة للاسف وحده اعرفها خلت بنتها تروح المدرسة وعلشان هي ما تغيب عن لمة المدرسات وانا اعرفها ما عندها احساس باولادها اعطتها الخافض و ودتها المدرسة طبعا انخفظت الحرارة لمدة 3 ساعات وعادت الحرارة لها وما اهتموا المعلمات وذلحين البنت في العناية الله يكون بعونها ها الصغيرة
اشتري من محلات ابو عشرة فوط صغيرة بطول لا يقل عن 30 سم وعدد لا يقل عن 6
اشتري بخاخ ماء
اشتري سفري
طبعا هذي خليها في درج طفلك على طول متى ما احتجتي لها تلقينها مع مقياس الحرارة
اذا ارتفعت الحرارة على الطفا وش تسوي ولازم تنتبهي لطفلك ممكن ما تلاحظي ان الطفل عليه حرارة بس تلاحظي قلة نشاطه رغبته في النم هذا معناه عنده حرارة داخلية والحرارة في طور الارتفاع على طول قيسي الحرارة واذا اخذتيها من الاذن او تحت الابط زيدي عليها نصف درجة يعني طلعت 36 زيدي عليها نصف دجة يعني 36 ونصف يعني الحرارة في بداية الارتفاع ولا تنتظري لين ترتفع زيادة
اعطيه الشراب حسب عمره وطبعا اذا الحرارة في حدود 38 غالبا راح يستفرغ فلازم تعطينه التحميلة وهي افضل واسرع
على طول شيلي الملابس الثقيلة عن طفلك ولا تتركي الا الملابس القطنية الداخلية فقط وهوراح يتضيق لكن هذا الامر ضروري ولا مفر منه والخطا هو تغطية الطفل
افرشي السفري على سرير الطفل حتى لا يتبلل السرير بالماء
اغمري الفوط بالماء العادي واشدد على العادي وليس البارد واهصريها عصر خفيف جدا وضعيها كما يلي منشفه لفيها على القدم و رصيها على باطن القدم كما تلفين الشاش وافعلي بالقدم الاخرى نفس الشي....... وضعي عل ى الفخذين مع الركب نفس الشي مع لفها لفي منشفتين بشكل دائري وضعيها تحت الابطين........ ونتشفه اخرى على الجبهه مع الراس
املئي بخاخ الماء بالماء العلدي وبخي على المناشف كلما احسستي بحرارتها او انها قاربت على الجفاف ...استمري على هذا الحال الى ان يخف الالتهاب لان مادام الالتهاب قوي راح ترتفع الحرارة بالتاكيد
اذا رعبت في اخذ غفوة وقتي الساعة وشيكي على طفلك كل نصف ساعه او ساعة اذا كان قد اخذ الخافظ قبل قليل
هذا خلاصة تجربتي حبت تستفيدوا منها وصدق رسول الله ..الحمى من فيح جهنم فأطفؤها بالماء.....او كما قال
جاده الحق
جاده الحق
ماراح ينزل الحراره الا المغذي وديه المستشفى يركبون عليه مغذي وعطيه المضاد الحيوي الي بيكتبه له الدكتور بانتظام وفي وقته وانتبهي من ابر الترجيع لايحطها مع المغذي تراها خطره والله يعافيه ويخليه لك يارب