ثواني الفجر
ثواني الفجر
اهلين يابنات اناتوي جايه من الاختبار والله اني تعبانه ونعسانه مانمت بس دخلت عشانكم واتمنى انكم تدعون لي بصلاح ذريتي وسترهم
الاختبار سهل جدا جدا لا تشيلون هم الاسئله قليله والوقت كافي انا كنت شايله هم الوقت وانو راح تكون الجداول كثيره خلاياها لكن كانت اسهل مما توقعت المشكله بس الطباعه لازم تتدربين ع السرعه ولا يحاسبونك ع الجلسه ولا حجم الخط ونوعه في الطباعه اهم شي السرعه وتصحيح الاخطاء لان الكلمه الخطا تنقص من الكلمات الصحيحه عندك
وتر الحين يعطونك جميع الرامج اللي درستيها من اول كان تختارين اثنين بس لا الحين كلها الوورد والاكسل والاكسس بس واللله انها سهله وقليله حتى الاسئله النظريه بسيطه خيارات وصح وخطا
لاتنسون الدعاء بصلاح ذريتي وسترهم

وبعدين مافيه دالة اف ولا دمج ولا تقسيم ولا تاكد من الصحه ولا تنسيق مشروط ولا رأس وتذييل ولا حواشي يعني مادري شقول اشياء كثيره مو موجوده لكن شدو يلكم مو متذاكرون وتقولون ثواني الفجر قالت
والله العظيم اني صادقه بكل كلمه واني طامعه بدعاكم فقط لا غير
آه من الجروح
آه من الجروح
الله يوفق كل من ردت على( يارب لك الحمد كم ينبغي جلال وجهك وعظيم سلطانك )الحمد لله خلاصة منها
شوفو ....الحمد لله أنا أختبارت طبعن في المدينة :::::اول شي اعطونى قطعة عن (القناعة ) وتخليك تكتبين المدة عشرة دقايق مرررة سهل وحسيت أن الوقت كثير صحيح أني ما كتبتها كلها لكن قدرة أكتب نصها وكتيت 166 ....بعدين أعطوني رقه فيها 10 أسئلة 5 اختيار ي و5 صح وخطاء وقالت حلو في عشرة دقايق طبعن االائسلة مرة سهلة وما تاخذ اقل من 3 أو 5 دقائق......وقالت الي تخلص تعطيني الورقة واعطيها التطبيق الي يتكون من الوارد والاكسل والاكسس,,,,,طبعن محسوبتكم نسيت(( اسوي العملة التخطيط خطاء الرمز ماضبط معي )))) وخرجت من المعهد وانا خايفة أقوال خلاص راسبة ,,,بس الحمد لله نجحة
وعقبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالكم ياربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لحن الفصيد
لحن الفصيد
اليوم اختبرت شدي حيلك والله الاكسل صعب مرة انا تركته ماحليته واغلب البنات تركوه جابو لنا النسبة هي هاذي اللي تعقد تعلمي عليها تمام والباقي سهل تسوي تخطيط عامودي

والاكسس سهل تسوي جدول وتقرير واستعلام

والورد نفس الشيء سهل مرة جابو لنا جدول وشكل تلقائي
والنظري مرة سهل اتذكر من الصح والخطأ الاوت لوك هل يستخدم في ادارة الكاتب ( ) مدري انا حطيت صح 2 _ يستخدم برنامج الرسام واجهة رسومية لخلفيات الشاشة ( ) صح والباقي سهل مرة والخيارات اتذكر منها
1- كم يساوي البايت خيارات 1042 ميجا بايت ولا 1042 غيغا بايت ولا بايت
2- الرام للقراءة - القراءة والكتابة وباقي الخيارات سهلة

حبيبتي والله كل الأسئلة سهلة ماعدا الاكسل حاولي تتتعلمي على النسبة تمام تمام تمام وتسرعي في الطباعة وراح تاخذي امتياز بمشيئة الله

وأي سؤال أنا حاضرة

وبالتوفيق إن شاءالله
</B></I>
هــــدْوٌءْ
هــــدْوٌءْ
امس بديت فيها ياارب يووفقني ويوووفقكم حباااااااااااااااااااايبي ..