جود6667
جود6667
والله اذا شفتهم حبوبين معي وطيبين ويعتبروني مثل بنتهم رااااح اصير مثل بنتهم واحسن اما اذ شفت معاملتهم معي برسميه راح اعاملهم بالمثل
والله اذا شفتهم حبوبين معي وطيبين ويعتبروني مثل بنتهم رااااح اصير مثل بنتهم واحسن اما اذ شفت...
شكرأ أختي دنيا عطشانة على ردك ...

ولا زلت بإنتظار المزيد من الآراء
النوري عيوني
النوري عيوني
والله اذا شفتهم حبوبين معي وطيبين ويعتبروني مثل بنتهم رااااح اصير مثل بنتهم واحسن اما اذ شفت معاملتهم معي برسميه راح اعاملهم بالمثل
والله اذا شفتهم حبوبين معي وطيبين ويعتبروني مثل بنتهم رااااح اصير مثل بنتهم واحسن اما اذ شفت...
انا ساكنه مع اهل زوجي بنفس البيت 00 واحترمهم واحبهم

وخوات زوجي حبوبات وانا اعاملهم بالطيب وسوالفنا مزوح وضحك

واهل زوجي يقدروني خصوصا ابو زوجي يعاملني كاني بنته بالضبط ولايفرق بيني وبينهن لدرجه ان مره باع له اسهم ووزع ارباحها بالتساوي على بناته وعطاني مثلهن والله اني انحرجت 00

عسى الله لايغير علينا هالمحبة 00
ملكة الحسن
ملكة الحسن
عامل الناس كما يحب أن يعاملوك

أهل زوجك من لحظة ما تزوجتي بحسبة أهلك

يعني أمه زي أمك

و خواته زي خواتك

كوني لطيفه و طبيعية و لا تكوني شخص ثاني قدمي المساعده في العزايم وقفي على المجلى :)

زيك زيهم لا تكوني مختلفة عاملي أمه بأدب و احترام إذا شريتي هدية لأمك أشتري لأمه هديه

بوسيها و احضنيها و عامليها كأنها امك و صدقيني

الطيب و الخلق الحسن و انت مثل ما انت

لا يحتاج لدروس أو سؤال
احب المطبخ
احب المطبخ
والله انا احب اهل زوجي مووووووت واتمنى إنهم يجلسو عندي لو يومين بس لكن الله يستر عليهم هم مررررررره تقيلين ومايحبو يفرضو نفسهم على احد
تخيلو انا زوجة ولدهم الوحيده اللي في رمضان يجو عندي يفطرو وفي العيد يجو يتغدو عندي كمان
ترى حبك لأهل زوجك من حبك لزوجك
جود6667
جود6667
up