إشتيـــــاق

إشتيـــــاق @ashtyak_4

كبيرة محررات

أخواتــي اللاتــي أكثر تدينــآ منــي ,, أريد تقييمكم على قلمــي المتواضــع

ملتقى الإيمان

أخواتــي في الله انا كتبت هالموضـــوع والله من كل قلبـــي في قســم المشاكل

والسبب كثرة مشاكل الاخوات ولجوئهــن للأخوات اللاتــي مثلهمن في الحـــل

وينســـون السميـــع المجيــب رب العالميــــن

هذا هو موضـــوعـــي ياليــت تقولون لــي هل يستحق النشـــر أم لاااا
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كارميللو
كارميللو
داخله لقافه وكنت بقلك بس ابغى اعرف المقاله وربي يجزاك خير

بس بجد ابدعت والله وربي يسعدنا جميعا دنيا واخره

والرقــم الثاني السنن أقريها من جديد وراح تعرفيــــن،سبحان الله بني ادم تجيله حالات يفتر فيها فيحتاج انه يغذي نفسه

واريد ان اقول لك غفلت عن شي مهم كذالك ((قراءة القرآن الكريم_اذكار الصباح والمساء)) لانها تبعد الهموم والغموم

وجزيت خيرا
آغـاريد
آغـاريد
جزاك الله كل خير عزيزتي
على حبك ومساعدتك ومساندتك لأخواتك
واعلمي ان الكثير يطرح مشكلته ويمكن مايلاقي الحل المناسب
احيانا فضفضة واحيانا في حاجة دعوة واحيانا في حاجة لأي حل
ربما كان في خاطر صاحبةالمشكلة لكن لحظة المشكلة وصعوبتها
ينسى او تضيق عليه السبل حتى في الحل
كان الله في عون الجميع

عزيزتي
موضوع رائع لكن بالنسبة لذكر الاتصال على الأرقام
اذكر أني رايت فتوى بخصوص موضوع مشابه انتشر كثيرا في المنتديات
وهو عبارة عن أرقام
والفتوى لاتجيز هذا الامر

خلاصة موضوعك عن الدعاء والصلاة والتقرب الى الله
اذن اعيدي صياغته وتحدثي عن علاقه العبد بربه
بدون ذكر أرقام
وانا واثقة انك ستبدعين في مقالك القادم
كما ابدعتي هنا

سأبحث عن الفتوى واضعها هنا
وجزاك الله كل خير
إشتيـــــاق
إشتيـــــاق
داخله لقافه وكنت بقلك بس ابغى اعرف المقاله وربي يجزاك خير بس بجد ابدعت والله وربي يسعدنا جميعا دنيا واخره والرقــم الثاني السنن أقريها من جديد وراح تعرفيــــن،سبحان الله بني ادم تجيله حالات يفتر فيها فيحتاج انه يغذي نفسه واريد ان اقول لك غفلت عن شي مهم كذالك ((قراءة القرآن الكريم_اذكار الصباح والمساء)) لانها تبعد الهموم والغموم وجزيت خيرا
داخله لقافه وكنت بقلك بس ابغى اعرف المقاله وربي يجزاك خير بس بجد ابدعت والله وربي يسعدنا...

ياهـــــــــــلا بك وبدخلتــك العرض شرفني مرورك الغالــــــــــي

والله يسعدلي أيامــــك إن شـــاء الله دنيــا وآخره ,,

وصــادقه أنا غفلــت عن قراءة القرآن والكــل يعرف مدى الراحــه بمجرد فتــح كتــاب الله ,,

ألف شكــــــــــر على ردك اللي أسعد قلبـــــــــــي
إشتيـــــاق
إشتيـــــاق
جزاك الله كل خير عزيزتي على حبك ومساعدتك ومساندتك لأخواتك واعلمي ان الكثير يطرح مشكلته ويمكن مايلاقي الحل المناسب احيانا فضفضة واحيانا في حاجة دعوة واحيانا في حاجة لأي حل ربما كان في خاطر صاحبةالمشكلة لكن لحظة المشكلة وصعوبتها ينسى او تضيق عليه السبل حتى في الحل كان الله في عون الجميع عزيزتي موضوع رائع لكن بالنسبة لذكر الاتصال على الأرقام اذكر أني رايت فتوى بخصوص موضوع مشابه انتشر كثيرا في المنتديات وهو عبارة عن أرقام والفتوى لاتجيز هذا الامر خلاصة موضوعك عن الدعاء والصلاة والتقرب الى الله اذن اعيدي صياغته وتحدثي عن علاقه العبد بربه بدون ذكر أرقام وانا واثقة انك ستبدعين في مقالك القادم كما ابدعتي هنا سأبحث عن الفتوى واضعها هنا وجزاك الله كل خير
جزاك الله كل خير عزيزتي على حبك ومساعدتك ومساندتك لأخواتك واعلمي ان الكثير يطرح مشكلته ويمكن...
:35: الرد مكرر
إشتيـــــاق
إشتيـــــاق
جزاك الله كل خير عزيزتي على حبك ومساعدتك ومساندتك لأخواتك واعلمي ان الكثير يطرح مشكلته ويمكن مايلاقي الحل المناسب احيانا فضفضة واحيانا في حاجة دعوة واحيانا في حاجة لأي حل ربما كان في خاطر صاحبةالمشكلة لكن لحظة المشكلة وصعوبتها ينسى او تضيق عليه السبل حتى في الحل كان الله في عون الجميع عزيزتي موضوع رائع لكن بالنسبة لذكر الاتصال على الأرقام اذكر أني رايت فتوى بخصوص موضوع مشابه انتشر كثيرا في المنتديات وهو عبارة عن أرقام والفتوى لاتجيز هذا الامر خلاصة موضوعك عن الدعاء والصلاة والتقرب الى الله اذن اعيدي صياغته وتحدثي عن علاقه العبد بربه بدون ذكر أرقام وانا واثقة انك ستبدعين في مقالك القادم كما ابدعتي هنا سأبحث عن الفتوى واضعها هنا وجزاك الله كل خير
جزاك الله كل خير عزيزتي على حبك ومساعدتك ومساندتك لأخواتك واعلمي ان الكثير يطرح مشكلته ويمكن...

أول حـــاجه عطرتي موضوعــــي بمرورك اللي أسعد قلبــــــــي

وثاني شي ألف شكــــــر على نصيحتـــك وليتني قريت الفتـــوى قبل أحط موضوعــــي

وأكيد ياقلبي لو اني قريتهـــا ماكان فتحــت المفكره وكتبت موضوعي وجيت حطيتــه هنـــا

وانا والله كل قصــدي أني أذكر بعض الأخـــوات وأدري أنهم محافظيـــن لكن من باب التذكيـــر

ومن باب الشكــوى لله ,,

وانا معــك أن بعض الاخـــوات ودهــا تفضفض وهذا من حقهـــا ماامنعهـــا

لكن ياقلبــي كثرت المشاكـــل وصارو بعض الاخوات الله يهديهم على اي شي صغير فتحو موضوع جديد وكتبو مافيهـــم ,,

وأنا موقصدي أني أقلل من مواضيعهم لكــن فيه حاجات ماله داعــي تنذكـــر ,,

الوكــاد ماابي أطول عليــك ياغاليتـــــي ,, ومثل ماقلتلك لو أني قريت هالفتوى فوالله أني مانشــرت الموضــوع

الله يجزيـــك ألف خيــر على ردك المريــح ويجعـــل منزلتك الجنــه أجمعيــن يــارب