رمانة الليل
رمانة الليل
زهرة
ما قصرتي حياتي على المرور اتمنى ان ولدي يكون كما ذكرتي

سندس
من الولادة ومشكورة يا عمري
سيرين100
سيرين100
أسأل الله أن ينور بصيرة ابنك في الدنيا والآخرة وأن يجعله من حفظة كتابه الكريم وأن يمتعك ووالده بصلاحه وبره وأسأل الله أن يكتب لك ولزوجك الأجر والمثوبة
غديرشاهين
غديرشاهين
دعيتله من قلبي والله .. بحزن على كل طفل مريض
انا ا اطفالي الاتنين اصيبوا بمرض مزمن تقريبا واستغفرت 100 مرة باليوم من قلبي وكنت استغفر وفعلا بدي ربي يغفرلي يعني مش مجرد استغفار باللسان .. وبعد شهر بس ربنا شفاهم بدون ادوية ولا شيء ... طرت من الفرحة وشكرت الله ومازلت اشكره على النعمة .. خلي املك بالله كبير .. ربنا قادر يشفيه ويرد اليه بصره لا تستبعدي انو يشفي ابنك بس انت استغفري وشوفي العجب
شروق2005
شروق2005
يا رب اشفيه و عافيه هو و كل اللى زيه
موضة
موضة
الله يشفيه ويعافيه وكل مبتلى
الكفيف يعتمد على اللمس والسمع خليه دائما يسمع منك كلام حلو ويسمع كلام الله وشجعيه وامدحيه واوصفي له الاشياء من دون مايطلب جيبي له مثلا بادنجان وقولي لونه اسود وفيه منه ابيض وخليه يلمسه واضحكي خليه يسمع ضحكتك علشان ينبسط ويحس انك مستمتعه بالجلوس معه جربي مع جميع انواع الفواكه والخضار
الكفيف يحب يتعلم اكثر من انك تجيبين له لعبه يلعبها هاتي له كمبيوتر فيه قران وخليه يضغط ويسمع لا تشعريه انه ازعجك لأن ماله وسيله للاستمتاع الا السمع\جيبي له سياره سهلة الحمل وفي نفس الوقت بلاستك واصليه وخليه يدفها ويلعب بها وعلميه لونها وشكلها
نصيحه من تجربه مع ناس كفيفين كبار
اذا قال انا شفت كذا وكذا لاتقولين اصلا انت ماتشوف
واذا قال السماء لونها حمراء لاتقولين اصلا انت ماتشوف قولي هي تكون شوي حمراء عند الغروب بس لونها الاساسي ازرق
بالعربي لا للتحطيم ولا للتخويف ترى بازعل عليك ترى بروح عنك..........ز
اسأل الله ان يجعله خليفة ابن باز