اللولب والقرحه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يابنات انا بدخل فالموضوع بسرعه انا امس رحت للدكتورة عشان اركب لولب وكشفت علي وقالت عندك قرحه لازم تنكوي ونفس الوقت اركب لك لولب يعني فوقت واحد بس قالتلي تعالي بعد الدورة وبعد مااكويلك القرحه واركبلك اللولب مافي جماع لمدة شهرررررررررررر مين صار معاها كدا ومين جربت الكوي واللولب امانه يبنات شايله هم حاسه انه يعور وانا مو ناقصه بالله اللي تعرف ترد والي ماتعرف تدعيلي لاني خايفه:06:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لاااانا
ام لاااانا
يالله يالله 20 اللي دخلو ولا وحدة عندهاخلفية انا عارفه ان الاغلبيه عندهم خبرة بس مايحبو التعاون يالله مو مشكله عادي احتفظوا بمعلوماتكم مشكورين وجزاكم الله خير
بطاقه ذهبيه
بطاقه ذهبيه
والله غريبه بتكويك وتحط لولب مره وحده صعبه

الولب لزم ماتحطه الا اذا كان مافيك التهابات وهذي قرحه اشد من الالتهابات

انصحك تغيرين الدكتوره لاتكون مصريه ترماعندهم سالفه
بعدين المفروض تعالجين بالمضاد اول ممكن تروح

ادعيلي ان اللي في بطني ينزل اليوم قبل بكره لانه متوقف النبض وانا مليت
قمر مكسوف
قمر مكسوف
حبيبتي ام لانا توكلي على الله وركبية انا صار معي نفس كلامك بالزبط
وكنت خاااااااااايفة ان الكوي يعور:o والدكتورة تقوووووولي ياحببتي متخفيش ده زي شكة الدبوس
ونا برضي خايفة وفالاخر توكلت على الله والحمدلله زي ماقالت الدكتورة مثل شكة الدبوس:27:
طبعا الكوي لان الالتهابات شديدة عندي ادت الى القرحة:06:<<<<< دايم تشتكي من الالتهابات
المهم وجلست بعدها شهر والله يعين ال:arb: تصرفي معه:35:
قمر مكسوف
قمر مكسوف
حبيبتي بطاقة ذهبية بعد اذنككل دكاترتنا مصريات يازينهم زيناة احسن شي فالنسا والولادة المصارية
و*****الله الي فبطنك ينزل ويعوضك خير منة يارب
ام لاااانا
ام لاااانا
مشكورة اختي بطاقه ذهبيه برضو راح اروح دكتورة تانيه عشان اتاكد وايوة هي مصريه بس والله شاطرة اصلا معروفه وكمان زي ماقلتي اعطتني مضاد وتحاميل الين تنتهي الدورة وبعدين تشوف