Selver_honey

Selver_honey @selver_honey

محررة برونزية

برنامجي ينحف البطن والفخذين مع سر التنحيف

علاج السمنة والنحافة

وصفتي بالفعل تذيب الشحوم وتنحف البطن والاخاذ واي مكان تريديه بالجسم ينحف بإذن الله وحده..
لكن الوصفة خاصه بي جدااااااااااا وانا جربتها على نفسي واستفدت خاصه على الفخذين والبطن ونحفت ولله الحمد مجربتها قبل زواجي رغم اني لست سمينه مره بس طلع جسمي رشييييييق ماشاء الله بس تركتها من بعد زواجي ورجعت للأكل والنوم والكسل ورجع وزني مثل قبل
طبعا الوصفه مدروسه ,, اخذت كل شيء بالضبط وعرفت فوائده وسألت اخصائيين عنه
لكن لاينبغي استخدامه لمن يعانون من :
(مرض الضغط العالي او المنخفض جدا ,, مرضى الفشل الكلوي شفاهم الله ,, مرضى الكبد او القلب والحوامل والمرضعات ومن هم قل من 15 سنه)

وحتى كنت ناحفه منها والكل لاحظ وسألني ايش اللي نحفنتي وغيرني وكان هالكلام ايام زواجي مو من بعيد

طولت عليكم حبايبي ( بس اللي بتطبقها لازم بحذافيرها بدون اي نقصان ) مو تجون تقولون مانحفنا والله وانتوا ماطبقتوها نصا!!

سهههههههههههل مررررررره بس اصبروا واقروه زين وبتمعن ولاتنسوا قول الله تعالى ( إن الله مع الصابرين ) وقوله : ( يا أيها اللذين ءامنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم فلحون )
وقوله ( وبشر الصابرين )

والصبر خير وماتدرون يمكن اله يبشركم بالحف والرشاقه واللي ندها كوليسترو يروح وتخف واللي عندها تكيس وضعف يروح الله اعلم

بحط النصائح المهمه والواجب تنفيذها والسر في آخر تطبيق

نبدأ بسم الله :

**اول تطبيق__ بالنسبة للأكل ( الغداء او العشاء خذي صحن خاص لك حطي فيه اي اكل تبغين بشرط أن
( مايكون اكثر من اربع ملاعق فقطط) بس 4 ملاعق رز او معكرونه او خضار او صدرواحد دجاجه او شريحة سمك بس مشوي لا لا لا للمقليات ,,,اختاري اي واحد من اللي ذكرتهم 4 ملاعق واخلطي معهم سلطة خضراء بدون بصل 7ملاعق او 8 او 10 برغبتك .....
قبل الاكل بربع ساعه اشربي كاسين ماء معتدل البروده واحذري تشربي ماء بارد ترى هو اللي يجمد شحومك ..
السلطه مكونه من : ( خيار +بقدونس + خس 2 او 3 حبات بس + جزر + نصف طماطم بندوره ,, وتتبيلة السلطه م خل + ذرة ملح ولاتكثرين ولو ماحطيتيه احسن+نصف ليمونه معصوره +سماق+زيت زيتون ملعقة صغيره او كبيره مو مشكله) تقدري تحذفي اللي ماتحبيه او ليس متوفر ,, وحطي تتبيلة السلطه مهمه جدا

وخلاص هذا عشاك وسحورك او غداك وماتزيدين عن 4 ملاعق

**ثاني تطبيق__ اذا جعتي كلي إما برتقاله أو تفاح اخضر أو خياره , و جزره وممكن تاكلين نوعين ولاتزيدين عن 2 فقط ..
**ثالث تطبيق__ تقدري تشربي قهوه بس بدون حلى ابدااااااااا ولا مقليات ولا سمبوسه ولا محاشي ولا اي شيء ثاني ممكن تمرتين بس عشان تحلين فمك .. والشاي مو اكثر من كوب صغير او بياله او استكانه زي ماتسموه من دووون سكر

** رابع تطبيق اشربي عصير فريش بالبيت ا جاهز بدون سكر ,و لا تشربين اي عصير ملون او غازياات أو مأكولات ثانيه تشيبس أو شوكلايت ..

** التطبيق الخامس مهم جدا لو سويتيه طول العمر بتصيرين عارضة ازياء في بيتك , امشي لو نصف ساعه باليوم ولاتهاونين بها النصف وطبقي التمرين اللي بقولك ( تمددي على الارض على ظهرك وثبتي رجليك وركبتيك بالارض وارفعي راسك فقط وظهرك مع المحافظه على ثبات قدميك على الارض وكرري التمرين كل يوم باليوم 30 مره ممكن 15 مره صباح و15 مره مساء ).

**التطبيق السادس والاخير والمهم وهو الســر في الدايت كله :
حضري المقادير التالي وحطي كل واحدمنهم بعلبة صغيره واشربيه كل يوم مرتين بع الاكل بعد الفطور والسحور بما اننا برمضان
السر الاول( نصف ملعقة صغيره ليمون اسود مطحون بدون بزره لأنه مر+ كمون مطحون ملعقة شاي + ربع ملعقة ص زنجبيل مطحون جديد+ وقشر ليمونه بدون ماتبشريه ونصف ليمونه معصوره+ بابونج ملعقه كبيره ) تنقع المكونات في كوب مع ماء مغلي وتترك ربع ساعه ثم تشرب بدون سكرر
وهذا الكوب هو سر التنحيف

والسر الثاني (خذي ملعقة زنجبيل واخلطيها مع قشر ليمون مبشور وكمون وادهني بها المكان المراد تنحيفه ) واستمري عليه كل يوم لمدة شهر ونصف

وبتشوفين الفرق وبتدعين لي ان شاء الله

وراح تنحفين والكل يسألك عن جسمك والعلاج اللي اتبعتيه

لكن نصيحه : طبقوووووه بحذافيره بدون نقصان والمريض او مريضه لا تستخدمه وابرئ ذمتي منه

وخلال شهر ونصف تنقصين مابين 6 الى 8 كيلو غرام

واي سؤال او استفسار انا بالخدمة
الوصفه خاصه بي وحقوقي محفوظه: لا اسامح من تنقلها الى اي منتدى او صحيفه او موقع آخر

88
70K

هذا الموضوع مغلق.

خبيرة الأعشاب
الله يجزاك خير.. وأنا ماحتاج وصفات ولله الحمد..وأن شألله تفيدي أللي يحتاجها ومأجورة بأذن الله.. ويكون في ميزان حسناتك
البلونهـ
البلونهـ
جزاك الله خير
إتمنى
إتمنى
ودي انحففففففففففففف بس ماعندي اراده كل يوم باكرررر :(

وش الحـــــــــــل ؟؟؟؟
عبير اللافندر
الله يجزاك الجنه ويجعله في ميزان حسناتك

تم نسخ الوصفتين :)
ام تركي الحلو
ام تركي الحلو