فقط للمتزوجات ممنوع دخول العزابيات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

ردو السلام

اختي المتزوجة بحكم معاشرتك لزوجك تعرفين طبايع الرجاجيل وعنادهم
صديقة امي متزوجة صار لها اكثر من عشر سنين ومع ذلك مو عارفة وشلووووووووون تقنع زوجها باللي تبغاه
والشيء اللي مقهوره منه ومو لاقيتله حل

ان صار لها سنتين تبغى ترمم البيت وهو مو راضي
وشاورت اقاربها وقالو لها اتبعي الاتي
1_ شيل الموكيت من الدور الارضي عشان يحس بالحماس
2_السكن في الدور العلوي اللي يادوب يكفي غرف النوم بس
مع انه بدون مطبخ
3_ تفريغ الدور الارضي تماما حتى لايجد عذر

وعلى فكرة زوجها مرررررررة ميسور حالة

وماصدقت خبر وطبقت التعليمات بحذافيرها
والنتائج

:06::06:

البيت الى الان على حاله + نكد الزوج داخل وطالع :44:

كل ماشاف البيت اقرع كانه مهجور

والزبدة

اهي مــــــــــــــو عارفة وشلووووون تقنعه يزين البيت
لانها معد صارت تستقبل الضيوف ومو عارفة وشلون تعيش في هالخرابة ياليت

كل من دشت هالمنتدى تساعدها على حل هالازمة
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسيرة الرومانسية
يالله مسكينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننه فقورررررررررررررررررررررررررررررررررررر
الله يعينها ويعين التسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه
تصدقين خثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق
معي وقاعدة تقرأردي عليك المسكينة ماتت من الضحك وسوته على نفسها وقالت ياي طلع البيبي بحكم هذا شهرها الله
يهون عليها
الزبدة تكلم أبو البوة الله يهديه لها في وقت يكون مروق وبالاسلوب الي يجي معاه وتقول له مثلا فشله من زمان ما عزمنا اهلك وانهم يتشرهون علينا حتى الناس تشرهوا او تحاول مثلا تجيبله كتالوج فيه نماذج من السراميك مع اسعارها وتقول وش رايك في هذا وهذا وما الى ذالك
اتمنى اني افدتك
الماسة السوداء
:confused: شكله مخي من الصيام مصدي
والله مادري شاقول بس موراضيه الافكار اتييني
اشوه >>زين ماقلتي حق المراه شيلي اغراضج وطلعي من البيت
اذا ياتني افكار بقولج>>اشك تييج افكار
sherin yousef
sherin yousef
اختى فى ليلة صفا ارتدى اجمل قميص نوم عندك وخليه يلهث خلفك واضحكى معظم الوقت وبعدين قبل ما ينول منك اى حاجه اسأليه
ليه يا حبيبى ما تبغى نزين البيت ( اة بأى طريقه تشوفيها بهذا الوقت) المهم تعرفى السبب وكل ما تلآقيه هيبتدى يتنرفز (يتعصب) ادلعى شويه وبعين خليه يكمل كلامه معاكى ( فهميه اثناء كلامك معاه انك لو اقتنعتى بفكرته هتفكرى فيها) وبعدين نوليه اللى فى باله ثم اشرحى له انك بتحيه وبتحاولى ترضيه فلماذا لا ترضينى انت فى هذا الشىء كما احاول انا معك فى معظم امورنا العيد داخل علينا يا حبيبي واهلى واهلك هيقولوا علينا ايه لما يزرونا فى العيد
( ان كيدهن عظيم )
بنات انا اعتمدت على الله وكتبت الوضوع بالمفتوح كده اعتمادا على ان مفيش بنات عازبات بيدخلوا المنتدى ده لأن مكتوب على عنوان المنتدى كده
وارجو ان اكون افدت الأخت السائله
ام فايز
ام فايز
صديقة امك اتبعت سياسة الامر الواقع ..... وللأسف الطريقه هذي ما تنفع مع الكل

لازم قبل كل شي تعرف الاسباب اللي تخليه ما يبغى يرمم البيت !
عشان تلاقي الحل

واحيانا اختي يكون ربي سبحانه وتعالى ما يريد لأبن آدم امراً ما .. وعشان كذا ما ييسره
فعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
انا ما اقول لا تحاول معه ... الا تحاول معه بالحسنى ، بس لا تصير حياتهم كلها اصرار على ذالموضوع

ذكرتيني بوحده الله يخلف عليها ويعوضها خير ، كانت تزن على زوجها ليل نهار ولمدة سنه انه يسوي لهم مسبح في الحوش وكل ما راحت بيت ناس فيه مسبح انقهرت وصارت تسب زوجها
ورغم كل الصعوبات نفذ لها زوجها طلبها و ما كمل المسبح شهر واحد في بيتهم و طاح فيه ولدها الصغير وتوفى ..... الله يجبرهم في مصيبتهم

أكيد كل شي قضاء وقدر لكن كيف تنظر الحين لأصرارها هذاك كله ورغبتها الملحه على شي يعتبر من الكماليات البحته

والله يهدي زوجك وزوجي وزوج كل مسلمه
عاشقة التصميم
اختي في هالزمن الي ماتعرف تجامل وماتعرف الحيل مع الزوج ماتمشي طلباتها ..هالازواج يبي لهم فن في الكلام ودلع والمشكله مو كل وحده تقدر على هالشي ..مالها الا الدعاء :26: