بنت النيل ممكن اجابه والاخوات

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله بنت النيا الحمد الله علي سلامتك سؤال التمارين الخاص بلصدر ممكن تتمارس في فترة الرضاع وهل هنك حل اخر من غير تمارين وجزاكي الله خير والاخوات الكريمات تحاتي :( :( :(
7
607

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وقل ربي زدني علم
خالص انا عن جد زعلن :( :( :(
سماح555
سماح555
شوفي حبيبتي انا بعد ماخلصت رضاعه صابتني حاله اكتئاب من شكل صدري لانه كان كتير مرتخي لكن لعبت تمارين للصدر جبت اثقال 2 كيلو لكل ايد ولمدة 6 اشهر كانت النتيجه بعد شهر واو ولا كاني كنت ارضع فاعتقد انه التمارين خلال فترة الرضاعه احسن واحسن بس بلاش اثقال لكن بعد الضاعه ممكن تجربيها وان شاء الله اكون افدتك
وقل ربي زدني علم
مشكورة علي الرد بس ممكن تقول لي شنو التمارين الا مارستيها:27:
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا حبيبتى ...

اولا الارضاع لا يؤدى الى ترهل الثديين بل الحمل نفسة مع ازدياد الوزن وما ينتج عنه من ازدياد حجم الثديين وبالتالى حبيبتى الرضاعة لا تسبب الا ضرر بسيط جدا على الصدر وعادة بعد مرور 4-6 اسابيع على الولادة يستعيد ثدياك حجمهما الطبيعى اذا كنتى لا ترضعين طبيعى واذا كنتى لا تعانين من زيادة مفرطة فى الوزن وسيصبحان بلاشك اقل تماسك وصلابة ...

فى حالة الارضاع ممكن ان تبدئى فى ممارسة رياضات شد الثديين مرتين او 3 فى الاسبوع من بعد مرور 4-6 اسابيع من الولادة مع اتباع النصائح الاتية ..

ارتدى حمالة صدر مريحة وبمقاس ثدييك الجديد لان الحماله الضيقة تضغط على الثديين وتسبب الالم فيهما وايضا تزيد من حجمهما ..

رطبى ثدييك يوميا بكريم مرطب مرتين فى اليوم وبحركات دائرية بدء من الثديين حتى اسفل الرقبة وبالتالى تحافظى على تماسك ثدييك ..

قفى بشكل مستقيم .لان الانحناء الى الامام يساعد على هبوط الثديين وترهلهما ...

لا تهلكى صدرك بالحمامات الحارة جدا بل يفضل تمرير الماء البارد فى نهاية الاستحمام وهو يساعد على استعادة الجلد لقوته ونشاطه ..

اعرفى ان يوجد بعض التمارين الرياضية التى تسرع عملية ارتخاء الثديين مثل الايروبيك والتنس والمشى وبالتالى فى حالة ممارسة اى من هذة الرياضات يجب ارتداء حمالة الصدر المخصصة للرياضة وبالتالى تمسك الثديين بثبات اكثر ..

فى حين ان يوجد بعض الرياضات التى تساهم فى رفع الثديين مثل السباحة خاصة على الظهر والتى تساعد العضلات التى تسند الثديين على الحركة فيحدث رفع للثديين ..

اما التمارين الخاصة بالثديين فاليك هذا الرابط ان شاء الله يفيدك ...

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=205360

تحياتى لك ...:26: :26:
honey_lipes
honey_lipes
:17: