*اروع امرأة*
*اروع امرأة*
ليش ازعل وه
بالعكس انا احب اللي ينصحني ويعلمني ويفطنني
واااااااي ياربي اشكثر احبكم

كنت حدي متضايقه.............بس عقب دعائكم وكلامكم احس ارتحت وايد وايد

الله يخليكم لي يارب
زمن وايام
زمن وايام
نفس حالتك انا متاخره الدوره شهرين ونص ورحت قبل اسبوعين عملت تحليل دم وسونار ومابين اتحطمت واعطتني حبوب بريمولوت تنزل الدوره ومااستخدمتها لان حاسه انو لومابين حمل اكيد لخبطة هرمون عشان وقفت حبوب منع الحمل مارفيلون ولما اوقفها تلخبط الدوره عندي ان شاء الله انا ونتي وكل من تتمنى الذريه بالحمل الثابت المعافى يسير الولاده
زمن وايام
زمن وايام
نفس حالتك انا متاخره الدوره شهرين ونص ورحت قبل اسبوعين عملت تحليل دم وسونار ومابين اتحطمت واعطتني حبوب بريمولوت تنزل الدوره ومااستخدمتها لان حاسه انو لومابين حمل اكيد لخبطة هرمون عشان وقفت حبوب منع الحمل مارفيلون ولما اوقفها تلخبط الدوره عندي ان شاء الله انا ونتي وكل من تتمنى الذريه بالحمل الثابت المعافى يسير الولاده انصحك لاتتوهمي وريحي بالك عشان ماتجيك اضطرابات وتتخلبط هرموناتك لاتفكري بالحمل كنت قبل اربع سنين كل مانقطعت عني قلت حامل وتحاليل وقالولي هرمون حليب مرتفع لازم ينزل للصفر وكلت امري لله وبطلة روحاة للمستشفى ونسيت شي اسمو حمل وحملت ببنوتتي الثانيه من دون مادري الى في الشهر الثالث الحمدلله على كل حال ان شاءالله ماضايقتك بكلامي
ام سلافه2007
ام سلافه2007
الهرموني او الرقمي يبين الحمل على طول يصير فيه نسبة لو قليله بالمره ثم كل يوم تزيد
تحليل الدم العادي هو اللي مايبين اذا كان باول الحمل

وان شاء الله يخيب التحليل ويتجقق احساسك يارب
نواره&
نواره&
ان شاء الله حامل يارب يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه الذريه الصالحه