زائرة

تهاويل الحريم في شريط قناه بدايه ضحك تعالى فرفشي معنا قولى لنا وش شفتى ههههههه

الترفيه والتسلية

تهويل الحريم في قناة بدايه :35:
موضوع روعه

1_ استغفرى ربك 500 مرة وخلال اسبوع جايك عريس >>> البنات استغفرو علشان بس يمر اسبوع ويجى العريس

2_ابى شغاله تطبخ وتعرف تسوى حلا وجهها مو حلو ابد ولا تكون بيضاء ابغا عجوز ولها في السعوديه 14 سنه >>جايه تخطبى مثلا :mad:

3_ماابغى اشوف خطيبى شوفه شرعيه خليه يحس انى ثقيله >>والله ما درى عنك اصلا

4_الحقونى زوجى اشترى ايفون وابغا افتشه ولا اعرف كيف افتحه >>>ليش تبغى تفتشي انتو يا الحريم تخربو على انفسكم في التفتيش

5_هذة قويه والله وحدة حاطه خلطه وكاتبه الله لا يحلل من تستخدم خلطتى وتطلع مع شباب هههههههههههههههههههههههههههههه

>>>يا قلبو عليها تبغا تنصح ما تعرف هههههههههه :35:

6_بنات دعواتى مستجابه اللى تبغا ادعيلها ترسلى 500 ريال على حسابى وراح تشوفى كيف راح تنخطبى من بكرة >>:44:

7_بنات زوجى يبى ولد وانا حامل في بنت وش اسوى ولا عرف انى حامل في بنت >>>كيف نساعدك تبديل مثلا :mad:

8_بنات انتبهو من عبايه على الكتف والتشقير والبناطيل كلها تسبب العقم :icon33:>>انجن مثلا

9_زوجى مهددنى اذا ما جبت ولد راح يتزوج وش اكل عشبه اي شي وصفه علشان اجيب ولد >>كلى هواء احسن لك

10 _بنات اخوى يبغا يخطب وحدة من بنات بدايه كيف اتواصل معكم >>>حركه قديمه يا حلوة :mad:البنات مو بضاعه

11 الحقو على اهل زوجى بيجو عندى وش اسوى ما ابغا اف طفشونى >>>يا كبر مشكلتك

12 _بنات عندى لكم خلطه تخليك قمر في يوم واحد

المقادير كليو سكر ___فلاش ---صابون ملح كلها حطيها في جسمك >>>وش هذا الجسم الحديد اللى ينظف في فلاش

والكثير والكثير من عالم بنات بدايه اتمنى من الكل لا يزعل منى بس فعلا يا بنات انا اقرى اشياء تموت ضحك يعنى الى هذة الدرجه

الحريم اغبياء الله يستر عليهم بس
328
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر وبحر
قمر وبحر
اي والله انا اذا بغيت اضحك حطيت على شريط قناة بدايه
سبحان الله ولله في خلقه شؤن
بوتيك مودرن
بوتيك مودرن
فعلا ههههههه
ورررده
ورررده
ياخوفي بكره نشوف رساله تقول يابنات حللوني تشمت فيكم وربي ابتلاني

من غير زعل << بس هذا اللي جاء في بالي لما قريت بعض النقاط اللي ذذكرت