أميرة الوردْ
أميرة الوردْ
الله يفرج همك
أميرة الوردْ
أميرة الوردْ
سبحان الله
أميرة الوردْ
أميرة الوردْ
الله يعينك
سموهــ الغلا
سموهــ الغلا
في مووضووع اسمه مهم للعرايس والسمارات جربيها بنتظام وراح تدعين لي
Bshayer
Bshayer
السلام عليكم
حبيبتي اكبر غلط ان تخلقين موضوع وتعصبين وهو يمكن مو موجود اساسا يعني ممكن زوجك مالتفت ل ولا وحده غيرك اول شي اوثقي فيه وفي نفسك ولا تعصبين ترا صدقيني يبان ع الواحد اذا كان غاير من نضراته انتبهي يشوفك ويشك انك غايره لانو مو بحلوه بحقك ياقلبي اوك في غيره تسعد الرجل وفي غيره لازي هذي وصدقيني ان زوجك بيشووفك زي ما تشوفين نفسك يعني اذا شفتي نفسك اجمل وحده بالكون بيشوفك كذا واذا بينتي العكس بيشووفه كمان انتبهي لهالنقطه ..
والجمال مو بياض وسمار وهالكلام الجمال بالاخلاق الحسنه والاهتمام يعني انتي وشطارتك تقدري تهتمي بنفسك وتسيري اجمل شي وتقدري تهملي نفسك وتسيري :) وانتي ماشالله تقولي ملامحك حلووه خلاص ابرزي جمالك باناقتك بابتسامتك

1: اهتمي بلونك بصفاوتك رطبي قد ماتقدرين وقشري جسمك بالاسبوع مره بأي مقشرنصيحه يكون بالبابايا وفي حركه حلوه انا اعملها بس اخذت طريقتها من وحده تقربلي اللي تجيبي اي سكرب وتجيبي نص ليمونه وقت الشاور تاخذي ملعقتين او حسب حاجتك من السكرب وتعصري عليه ليمونه تحلف انه مره فادتها الحركه من نعومه وتفتيح وصفاوه وانا لسى باديه وجدا عجبتني النتيجه

2: تعملي حمام مغربي بالاسبوعين مره طريقتي اخذتها من مغربيه
صابون مغربي انا شريته من المغرب بالكيلو وكمان الليفه مو من هنا المهم تلقين بالعطار قوليله صابون مغربي اللي بالكيلو وجيبي ليفه خشنه وناعمه نجي الحين للطريقه خوذي شويه صابون وحطي عليه حنا جدا ممتازه للترطيب والتنظيف ولا تخافين مايصبغ واذا خايفه حطي قلفز بلاستيك عشان مايصبغ اضافرك حممي جسمك بمويه حاره شوي وبعدين حطي الصابون ودلكي دلكي تقريبا دقيقه او دقيقتين بعدين غسليي ونقعي الليفه بمويه حاره اول ماتدخلي الحمام الله يكرمك وبعدها افركي على خفيف لين تنظفين نفسك صح وبعدها رطبي بمرطب جدا استفدت من هالطريقه

3: شعرك حطي اللي تبين انا ما احط زيوت عشاني صابغه احط بس ماسكات يا زبادي وعسل
او بيض وزبادي كثيير الماسكات بس اذا تبين تستفيدي غسلي شعرك بمويه دافيه شوي وبعدها حطي الماسك وخليه 10 دقايق
واي شي اناحاضره