وهج البنفسج

وهج البنفسج @ohg_albnfsg

محررة برونزية

سر بنت خالي اللي اذهلني وماعرفته والسبب أنانيتها

العناية بالبشرة

السلام عليكم
كيفكم تماام:26:

بخش بالموضوع ع طول هاذا الله يسلمكن ياحوائيات

بنت خالي سمرا ووجهها كله رؤوس سودا واثار حبوب

الموهيم كنت جالسه عندهم قبل فتره وانا سهرانه ع النت الين الفجر الا هي صحيت طبعآ هي معلمه

الموهم خشت التواليت وانتم بكرامه وطلعت وجات سلمت علي وراحت غرفتها قفلت عليها وشوي الا طلعت لي وحده ثانيه اقسم بالله يابنات اني انذهلت طلعت لي بيااااض وصفاااااء فبشرتها مو طبيعي انا اندهشت قلت قبل شوي سمرا ووجها معدوم والحين كأنه سيراميكه من النعومه والبياض والصفاء يابنات لاتقولو ميك اب لانو الميك يبين اذا قربت منها بس هاذا شي سحر قربت منها وجلست اسوي روحي اسولف معاها اقسم بالله كأنه كريم والبشره تجنن من البياض

المهم سألتها وللاسف طلعت انانيه ماقالت لي تخيلو جابت لي بودره مضغوطه وقالت هاذي هي اللي زبطت بشرتي ورحت جربتها ع وجهي طلع وجهي مغبر وبشرتي قالبت ع رصاصي مع انو لوني خمري مو زي بنت خالي بس مازبط بوجهي من وقتها تأكدت انو بنت خالي تستخدم شي ثاني غير اللي قالتلي عليه ومن وقتها يابنات وانا مقهوره ودي اعرف هالشي وقلت مالي الا بنات منتداي الغالي اكيد عندهم خبره بهالامور او فيه وحده منكم مجربه مثل هالشي

بنات تكفون ارفعوا الموضوع خلونا كلنا نستفيد يمكن نلاقي وحده محبه للخير تفيدنا بهالشي وتفكنا من الميك اب اللي خرب بشراتنا بالمناسبات ا
96
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشجر اليابسH
الشجر اليابسH
كريم الاساس الثقيل وخافي العيوب
واللله مرة اختي سوت الي مكياج بس كان الاساس ثقيل بالمرة
وكل الحبوب والنمش اللي فيني اختفى

بقولك شئ شفتي البودة اللي لونها احمر من سمر كيك
هي مائيه كتري منها والله انها رووووووووووووووووووووووووووووعة
{غلا ..
{غلا ..
كريم الاساس الثقيل وخافي العيوب واللله مرة اختي سوت الي مكياج بس كان الاساس ثقيل بالمرة وكل الحبوب والنمش اللي فيني اختفى بقولك شئ شفتي البودة اللي لونها احمر من سمر كيك هي مائيه كتري منها والله انها رووووووووووووووووووووووووووووعة
كريم الاساس الثقيل وخافي العيوب واللله مرة اختي سوت الي مكياج بس كان الاساس ثقيل بالمرة وكل...
اكيد حطت كريم

لانك تقولين دخلت الغرفه وطلعت الا هي متغيره

اسأليها وانشبي بحلقها هذا الحل الوحيد

مدري ليه بعض البنات فيهم انانيه ومايحبون الخير لاحد
توتةالعليق
توتةالعليق
يآ أختي والله مافهمت كيف دخلت سمرا وطلعت بيضاء وبشرتها صافيه
ومن غير ميك آب ؟؟؟؟
الاغلب انها تستخدم فاونديشن ماركه كويسه ويمكن خافي عيوب
اما كريم والا خلطه قلبت وجهها في ثواني ...فما دخلت عقلي
ان شاء تصرين بيضاء وقمر واحلى منها كمان '
أسيرة إحساسي
أسيرة إحساسي
بدقيقة تغيرت مو معقوووول
وهج البنفسج
وهج البنفسج
مناكير فوشي وربي حاولت وبدون فاااااااااااااااايده
والاخت الشجر اليابس صح كانت زمان تستخدم بس انعدمت بشرتها وسمرت اكثر من قبل وتركتها وبعدين هي دخلت الغرفه بلونها وبشرتها السمرا الطبيعيه وخرجت بعد 10 دقايق بلون يعني الكريمات ماتكون مفعولها فوري بنفس الوقت البنت هاذي جننتني تستخدم شي عجيب غريب هاذا زي الكريم اللي تتشربه البشره وتصير بياض بصفاء فاهمه علي يعني شي سحر