اميرة الجزيره
اميرة الجزيره
اسعد الله مسائكن اخواتي.. باذن الله راح أكون في واشنطن بعد شهر ولكن الي الان ماحصلنا سكن انصدمنا من الاسعار العاليه للبيوت والشقق مع العلم انو هاذي المره الخامسه نتواجد بامريكا ولكن في واشنطن المره الاولى اعيش فيها ياليت تساعدوني على اماكن ممكن احصل فيها تكون كويسه وكمان اسعارها معقوله ايش رايكم بفيينا فيه اماكن سمعنا انها كويسه وبعضها مو كويسه لسكن الشي الثاني افكر اطلع رخصة سياقه كيف اجراءاتها بواشنطن انا جدا جباااانه وخايفه لاني مااعرف حتى اشغل السياره ههههههه انتظركم حبيباتي ...
اسعد الله مسائكن اخواتي.. باذن الله راح أكون في واشنطن بعد شهر ولكن الي الان ماحصلنا سكن انصدمنا...
رفع
استغفر الله
ايام العمو
ايام العمو
رفع استغفر الله
رفع استغفر الله
بالنسبه للسكن ماعندي خبره في واشنطن

وبالنسبه للسواقه
اول شي تروحين تختبرين نظري وبعدها تطلعين رخصه مرافق يعني معاك احد وانتي تسوقين يعلمك يعني واذا تمكنتي تروحين تختبرين عملي و تاخذين الرخصه
وبالنسبه انك جبانه انا زيك ههههههه وللحين بين اني اروح اختبر وبين احس اني ما اقدر
بس هذي هي فرصتنا بالتعليم فا لااااازم نتجراء
اميرة الجزيره
اميرة الجزيره
بالنسبه للسكن ماعندي خبره في واشنطن وبالنسبه للسواقه اول شي تروحين تختبرين نظري وبعدها تطلعين رخصه مرافق يعني معاك احد وانتي تسوقين يعلمك يعني واذا تمكنتي تروحين تختبرين عملي و تاخذين الرخصه وبالنسبه انك جبانه انا زيك ههههههه وللحين بين اني اروح اختبر وبين احس اني ما اقدر بس هذي هي فرصتنا بالتعليم فا لااااازم نتجراء
بالنسبه للسكن ماعندي خبره في واشنطن وبالنسبه للسواقه اول شي تروحين تختبرين نظري وبعدها تطلعين...
يسلمو على الرد انتظر الباقيات
Coffee Latte
Coffee Latte
بنات كيف الغربة معكم؟
انا توني لي تقريبا شهر وشي في امريكا جايه مرافقه مع زوجي
واحس اني ما تأقلمت ابدا ولاحبيت المدينه اللي انا فيها وودي ارجع السعودية :(
عاد اللي زايد الطين بله علي اني حامل وقريبه من التاسع ونفسيتي قافله خاصه ان زوجي بدأ دراسة واغلب وقته مشغول طفشت مدري وش الحل
الشي الثاني بسألكم كيف اعرف افضل شطاف للحمام ؟؟ لاني سمعت بعضها تسرب فا مدري ماعرفت ولين الحين ماركبنا ابي اركب وارتاح
اخت المحبه
اخت المحبه