عبيرك من هنا يفوح 2<<< اللي وعدتكن به

العناية بالبشرة

السلام عليكن و الرحمة

موضوعي هذا يتضمن طريقتي الثاانية في التطيب و التعطير بروايح متنااسقة ...

و مثل المرة اللي طافت بخبركن شو نحتااي بشكل اساسي..

- يوكو سبا ( ملح الحليب ) .. << راح نستعمله على اساس انه سكرب ..
- شامبو و كوندشنر بالفانيلااا ..
- جل باث ( سائل استحمام ) .. بريحة الفانيلاا ..
- لوشن مرطب بالفانيلااا السويسرية ..

اول شي يا حلوة .. هي انج تدخلين الحمام و تنظفين جسمج بمااي باارد و بفرك خفيف ..وبعدين حطي الشامبو اللي بريحة الفانيلا على شعرج و انا اخترت لكن ماركة ستيفس و هي ماركة موجودة بكل دول الخليج .. و بتحلصونها في الجمعياات .. وهي ماركة معروفة و وايد زينة .. اغسليبها شعرج و بعدين حطي الكونشدنر على راسج و غطيه بالشاور كااب .. و انسيـــــــــه ..

بعدين تاخذين اليوكو سبا ..... (على فكرة وايد لاحظت بمنتدى حواء يرمسون عن اليوكو سبا و انا احب اقولكم بالاضافة لفعاليته في تبييض الجسم و تنعيمه و تقشيره فهو يعطي ريحة حلللللللللللوة ).. و تفكريبه جسمج ادعكي بايدج بس بدون ليفة و بالحييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ..

25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوظبي حبي
بوظبي حبي
وهالشي يعطيج نعووومة فائقة لانه عبارة عن حبيبات ملح الحليب اللي تعمل كمقشر لطيف للبشرة فبهاذي الخطوة راح نشيل الطبقة الميتة و بنعم جسمنا و بخلي ريحة جسمنااا شبيهة بريحة الفانيلاااا بنفس الوقت ..
( على فكرة يوم تنفذين هالخطوة لا تغسلين جسمج اول ماتخلصين فرك .. لا .. افركي جسمج .. بعدين خلي اللي حطيتيه مكانه لا تغسلينه ع طول .. عسب يتشرب جسمج بريحته لاقصى درجة ممكنة ) ^___^

** يعني بهاللحظات بتكونين انتي يالسة و المقشر على جسمج و الكوندشنر على شعرج بنفس الوقت ..

بعدين .. بس بطلي الماي و خليه ينساب ع جسمج و يشل اليوكو سباه بدون ما تتعنين و تتفكرين .. خليه ينشال بخفة بالماي وحدة و اذا تطلب الموضوع بحركات دائرية خفيفة بايديج ..

وبعدين لو توفر عندج شطفي جسمج بصابونة اليوكو سبااا ... اللي لها نفسة ريحة المقشر مالها ..

للعلم فقط :: تراني خذت هالصورة اللي فوق من هالمنتدى لان ماعندي سكنر والا كنت راح اراويكم اغراضي الخاصة ... :)

و طبعا من بعدهاا غسلي شعرج من الكوندشنر .. ^___^

وردي غسلي جسمج بشفطة اخيرة من جل الاستحماام بالفانيلا
بوظبي حبي
بوظبي حبي
ولو تحيدن .. انا في الموضوع القبلي عطيتكن فكرة عن تعطير الجسم بالورد بدون مانظر البشرة .. و بنفس الطريقة لو بغيتي تقدرين تسوين الحينة ...

وهي انج تييبين قطعة تور و تبسطين عليها ورد مجفف و تظيفين قطرات من زيت الفانيلا ... برويكن بعض الصور .. من ماركات مختلفة

و اربطي التور و علقيه في البانيووو صوب الصنبوور بحيث يكون الماي النازل يعبر من اللي ربطتيه و يتخلله .. و يصب على جسمج ماي مشبع بريحة الورود و الفانيلااا

و لو تبين ... كأضافة ... خذي لج bubble bath vanilla وعبي فيه البانيوو المملوء بالماء المعطر بالورد و الفانيلا عشان تركزين الريحة .. و بيعطيج نعومة بنفس الوقت
بوظبي حبي
بوظبي حبي
و بعد في وااايد اشياا حلوة نقدر نحطها في الباانيوو و تعطينا ريحة حلوة ... يعني اننقعها ويانا في البانيوو

مثلا

وهذا يتنقع في البانيو .. عشاان الريحة تفووووووح .. :)

وهذا بعد لنفس الغرض ^__^

وهذا اللي بالصورة فوق ... هو شي يديد حلو و غريب اسمه bath powder يعني بودرة استحماام ..
بوظبي حبي
بوظبي حبي
و بمناسبة الرمسة عن الفانيلا بحط الكن ماركات ثانية مجموعات متكاملة من شغلات الاستحمااام بالفانيلاا

مثلاا

&
بوظبي حبي
بوظبي حبي
و من بعد ما تيلسين فترة في البانيوو ... بتظهرين من الحماام .. و بتحطين لوشن مرطب بالفانيلا السويسرية و انا اخترت لج ماركة ستيفنس لانها متوفرة بدول الخليج و سعرها مب غالي و تتحصل بكل مكااان ..

و بعدها بتنثرين بودرة بريحة الفانيلا .. عسب تثبت الريحة .. ترا يوم تنثر البودرة على مكان رطب بواسطة اللوشن .. تظل ريحتها اكثررر ^___^

و بعد نوع ثااني شووفووو كيف يجنن ..

وكلهم بريحة الفانيلا