العزّ
العزّ
هلا خواتي.. انا بعد اعاني من نفس المشكله و الحمدلله على كل شي..

اذا حطيت آي شدو بعد فتره تبدا عيني تحمر و اطلع افرازات لونها اخضر بشكل متواصل و تنتفخ جفوني من فوق و تحت و يصير لون بعض المناطق على عنابي كأنها حروقه و في اسوأ الحالات بعد ما ايخف الانتفاخ يبدا الجفن يتقشر بشكل مستمر..

طبعاً انا دوووم مرتزه عند دكتور العيون لأني تطلع لي حبوب ف الملتحمه اللي بطانة الجفن العلوي و هذي الحبوب لازم الدكتور ايشيلها عن طريق ادخال الابره فيها و فتحها..

المهم رحت عند دكتور العيون و عطاني قطره عن الانتفاخ و الاحمرار و مريت على دكتور الجلديه و كتب لي حبوب حساسيه.. هالحبوب وايد اوكي الحلو انه مفعول الحبه ايدوم 24 ساعه.. آخذ حبه وحده قبل لا احط الماكياج بساعتين او ثلاث ساعات و بعدها اتمكيج.. و الاهم اني اتعامل مع العين بحذر يعني احط الآي شدو عن طريق التربيت و الدمج الخفيف بدون ظغط.. و اهم شي عند ازالة الماكياج.. اغسل ويهي بماي علشان اتسيح الماسكارا و ما اتعب ف ازالتها عقبها امسح الماكياج بالمناديل الخاصه للبشره الحساسه من ماركة جونسون..

و الحمدلله رب العالمين النتايج مرضيه.. بس بعدها اتيني الحساسيه بين فتره و فتره بس وااااااااايد اهون عن قبل..

سوري طولتها وهي قصيره بس ييتو على اليرح.. وااايد معقداتني عيوني.. مشكلتي امووووت ف الآي شدو و احب اتفنن فيه.. بس يالله الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه..
بنت أمها وأبوها
حتى أنا عيووني حساسه على طووووووووووووووول
لزوزتكم
لزوزتكم
طيب استخدمه ماسكرة كلينك مرة طبيه وحلوة وكحلها
No0o0orh 80
No0o0orh 80
حورية الإمارات

هههههههههههه أجل جايه ركض والله كلنا نفس الحاله لكن إن شاء الله البنات يفيدونا بس لا تروحي بعيد
و
الله يشفيك ياقلبي والله حاسه بمعاناتك الحمدلله على كل حال
و تبغي نصيحة مافييييييييييه مثل الدكتور نسأل و نسأل و في الأخير نرجع للطبيب لأنه هو أفهم و أعرف بحالتنا إنت راجعي الطبيب و يكتب لك أنواع المواد اللي تحسس عينك و إذا لاقيتيها في منتجات المكياج خلاص لاتشتريه غيري لنوع ثاني أهممممممممم شي العين صح .....
No0o0orh 80
No0o0orh 80
غزال الحبارى
حيااااااااااااااااااااك الله يا مشرفتنا الغالية ....نورتي الموضوع عزيزتي :39:

و أنا الحمد لله راجعت الطبيبة وأعطتني قطرة و ارتحت عليها بس لمن ارجع للمكياج ترجع المشكلة
<<<<<<<<ما تقدر تستغني عن الشدو خخخ :42:

علشان كذا يا بناااااااات طلبي
من تجااااربكم أبي أعرف إش أفضل شدو (ظلال )؟؟و ماسكرا للعين الحساااسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:06: