بالله عليكم مايدخل الموضوع الا المتزوجاااااات وبلييييييز ابي رد سريييييييييع

الأسرة والمجتمع

بروح للسوق ان شاء الله هاليومين
وانا حديثة عهد بالزواج:42:
اول شتاء يمر علي وانا متزوجه
بكمل سنه:)
اوكي
سؤاااالي
اش اللبس بدال قمصان النوم ؟؟ لانها خفيفه والدنيا بررررد
بجامات شتويه او اييييييش بالظبط والله ما اعرف:(
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشة هادئة
فراشة هادئة
اهلا يا روحي ..
في بيجامات قطن شتوية كتير حلوة وناعمة وبتقدري كمان تشتري روب شتوي تقيل وتلبسي فوق قمصان النوم (البيبي دول) ولما تروحي على السرير اشلحي وخليك بالبيبي دول <<انا هيك بعمل
وموفقة ويا ريت تجيبلي معك من السوق بما انك نازلة نازلة شوكولاته لانه بصراحة كتير هلاء جاي على بالي شوكولاته والمشكلة انها مخلصة من عندي هههههههه..
الدكتورة لمياء
خوذي لك بيجامات كم تطقيمه
الشتاء ماله الا البيجامات

وتنانير القصيره مع الهوب والسبورت

يطلع شكلك كانك عمر عشر سنوات <<<تغيير

وحاولي تخلين غرفة النوم دافيه تشغلين الدفايات او المكيف من بدري وبهيك تقدرين تلبسين قميص النوم

اتمنى اكون افدتك
## خوووخه ##
## خوووخه ##
انا ادفي الغرفه والبس قمصان
اما طول اليوم اشتري ترنقات اللي تصير 3 قطع والبسيها حلووووه...
moon SQ
moon SQ
هلا حبيبتي

أولا مبروك على الحياة الجديدة يلي دخلتيها

في الأيام العادية البسي قمصان قطنية أو بناطيل وبلايز قطنية وترى ستي ماكس منزلة أشياء لانجري قطنية روعة من ملابس قصيرة قطنية الى الترنجات النعومة

أما أيام الخميس والجمعة أو وقت عطلة ابو الشباب لا حبيبتي أنسي القطني تماما وألبسي الساتانات أو الشيفون أو اي نوع أنتي تحبينة أو زوجك يحبة عليكي

لا تتعذرين بالبرد دفي الغرفة وسكري الباب والدرايش وخلي البخور دايم في غرفة نومك ترى يدفي المكان ودامك عروس تمتعي بعمرك الحين قبل العيال وحوستهم وأقضي سهرات حلوة مع حبيب العمر ترى حتى هو بيتحمس لقعداتك وبيستانس على السهر في إجازاته وخبرك تعرفين جو الشتى يجيب الملل والكأبة وهذا مو لازم يصير وأنتم بأول شهور في زواجكم حطي هذا في بالك زين

ويارب يوفقك في حياتك ودعواتك معاي .
عمري فداك
عمري فداك
هلا حبيبتي أولا مبروك على الحياة الجديدة يلي دخلتيها في الأيام العادية البسي قمصان قطنية أو بناطيل وبلايز قطنية وترى ستي ماكس منزلة أشياء لانجري قطنية روعة من ملابس قصيرة قطنية الى الترنجات النعومة أما أيام الخميس والجمعة أو وقت عطلة ابو الشباب لا حبيبتي أنسي القطني تماما وألبسي الساتانات أو الشيفون أو اي نوع أنتي تحبينة أو زوجك يحبة عليكي لا تتعذرين بالبرد دفي الغرفة وسكري الباب والدرايش وخلي البخور دايم في غرفة نومك ترى يدفي المكان ودامك عروس تمتعي بعمرك الحين قبل العيال وحوستهم وأقضي سهرات حلوة مع حبيب العمر ترى حتى هو بيتحمس لقعداتك وبيستانس على السهر في إجازاته وخبرك تعرفين جو الشتى يجيب الملل والكأبة وهذا مو لازم يصير وأنتم بأول شهور في زواجكم حطي هذا في بالك زين ويارب يوفقك في حياتك ودعواتك معاي .
هلا حبيبتي أولا مبروك على الحياة الجديدة يلي دخلتيها في الأيام العادية البسي قمصان قطنية...
فراشة هادئة
هلا حبيبتي يالله عندي شكولا افتحي فمك :42: هممممممم اش رايك :hahaha: شهيتك صح هههههه
على العموم تشكري ياستي:26:
الدكتورة لمياء
الف شكر عزيزتي جد افدتيني:26:
## خوووخه ##
لانه والله حسافه قمصان النوم لساتها جديده واعجبتني فكرة الترنقات شكرا" عزيزتي لطرح تجربتك:26:
moon SQ
الله يبااارك فيك ياعسل وعقبال ماتفرحي ببناتك:)
مشكوووووره ماقصرتي معلومات جداااا قيمه:26:
والله يسعدك وينولك اللي ببالك
والباااااقين وين الردود:30: