Italian Look
Italian Look
الله يجزاك خير هذه الكلمة وين نكتبهاregedit مافهمت ساعدني الله يعطيك العافية وهل لازم اني احذف الرسائل الموجودة عاجل0000وفقك الله
الله يجزاك خير هذه الكلمة وين نكتبهاregedit مافهمت ساعدني الله يعطيك العافية وهل لازم اني احذف...
اختي تروحي ابداء وبعدها تختاري تشغيل وتكتبي regedit واذا جهازك انجليزي تروحي Start وبعدها run وبعدين تكتبي regedit ولا تحذفي الرسائل الموجودة مايحتاج ,,
Italian Look
Italian Look
الله يجزاك خير عرفت وشلون ادخل وطلع لي مثل الاخت هنودي وكتبت حذف وكتب لي هل تريد حذف هذه القيمة0000(هل طريقتي صحيحة) ثم ضغطت f3وطلع لي خانة مثل الاولى عشان ابحث 0000(الحين وش اسوي الله يجزاك خير)
الله يجزاك خير عرفت وشلون ادخل وطلع لي مثل الاخت هنودي وكتبت حذف وكتب لي هل تريد حذف هذه...
اختي بالنسبة للخطوة الاولى صحيح ,, بالنسبة للخطوة الثانية انتظري لين يخلص البحث وبيطلع لك الملف الثاني واحذفيه بعد وبيضبط معاك ان شاء الله ,,
Italian Look
Italian Look
اخوي .... الظاهر اني استعجلت في الحكم... لما ادخل عن طريق المسنجر... يعرض لي العناوين والكلام باللغة الغير مفهومه لكن لما ادخل عن طريق الايميل يضبط معي .... ممكن التوضيح لاهنت... وطول بالك علينا...
اخوي .... الظاهر اني استعجلت في الحكم... لما ادخل عن طريق المسنجر... يعرض لي العناوين والكلام...
اختي تأكدي انك حذفتي ملفين اثنين مو ملف واحد وبعد ماتحذفين تروحين ترميز وتحطي علامة صح على تحديد تلقائي ويضبط معاك ان شاء الله ,,,
اميرة الثلج2007
الله يجزاك خير

ضغطت مرة ثانية f3 وطلع لي مربع مكتوب فيه تم انتهاء البحث بالتسجيل

الله يستر 0000000الحين وش اسوي عسى ماخربت شيئ
Italian Look
Italian Look
الحين من المتصفح روحي عرض وبعدها ترميز وشوفي تحديد تلقائي اذا عليها علامة صح عيدي التشغيل اذا ماعليها علامة صح اضغطي عليها وارجعي تأكدي صار عليها علامة صح ولا لا ,, وبعدها عيدي تشغيل الجهاز وان شاء الله تصير ضبطت ,,