ضفاف الخليج
ضفاف الخليج
طيب انتي من وين علشان ان شاء الله اقدر افيدك
طيب انتي من وين علشان ان شاء الله اقدر افيدك
جزاك الله كل خير من الشرقيه
ضفاف الخليج
ضفاف الخليج
زي ماقالت اختي سادنة القمر كلمي خطابه وعطيها المواصفات اللي يبيها ولدك,, او روحي زواج واكيد بتلاقين بنات انواع واشكال,, الله يوفقه ان شاء الله .. :)
زي ماقالت اختي سادنة القمر كلمي خطابه وعطيها المواصفات اللي يبيها ولدك,, او روحي زواج واكيد...
الله يجزاك كل خير ويوفقك دنيا واخره
ضفاف الخليج
ضفاف الخليج
عيوني ليه ماترحين زواجات وتشوفين البنات الزوجات مليانه بنات ولا روحي للجامعه ماراح احد يمنعك تدخلينها ادخلي وشوفي البنات حاولي تشوفين زواج قريب واحضريه وان شاء الله تلقين عروس لولدك
عيوني ليه ماترحين زواجات وتشوفين البنات الزوجات مليانه بنات ولا روحي للجامعه ماراح احد يمنعك...
الله يجزاك كل خير
ولدي يبي وحده حوالي 17سنه وما اضن جامعيه بهالسن
وزواجات الله يصلح البنات تتغير اشكالهم مع المكياج او كلهم شبه بعض
مليكة القلم
مليكة القلم
شوفي حبيبتي حتى لو الواحده حاطه ماكياج بالاعراس مهما يكون يبان ان هي مملوحه ونعومه ولا لا

ويمكن صعب حتى جدا تلقين احد يزوج بنته وعمرها 17 اغلب الاهل والبنات الحين يبون يكملون على الاقل الثانويه وتدرس على الاقل دبلوم // انا اقولك على الحاصل من الاغلبيه الا بعض العائلات تزوج عادي بنات صغيرات

بس البنت عموما بتبين اذا حلوه ولا لا حتى لو حاطه ماكياج الدنيا كلها بوجهه

واهم شي خذوا بنصيحة وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم بانه يشوف اللي راح يخطبها بوجود محرمها واطلبوا مسبقا انها ما تكون حاطه ماكياج ويشوفها لانه الرسول صلى الله عليه وسلم نصح بالنظره والرؤية الشرعية لللي بيخطب وتنخطب
لانه اللي انت بتعجبك ابنك يمكن ما تعجبه حتى لو كانت ملكة جمال وحتى لو اخلاقها زينه

النظرة الشرعية اهم شيء في الموضوع لما تلاقون بنت الحلال ان شاء الله عشان ابنك بعد له رايه مهما يكون

مو مثل اغلب الشباب هالايام
يتزوجون بدون ما يشوفون البنت وبعد ما يتزوجها يظلمها معه لانه ما اعجبته ما حبها ما طاقها ما اعجبه شكلها .... الخ من هالكلام واللي كان الاساس فيه الغلط بانه ما صار فيه نظرة شرعية مثل ما وصانا الرسول صلى الله عليه وسلم

:)
ديـــــم
ديـــــم
مرحبا ...
انا ما اصلح خخخخخ امزح ... شوفي انا اشوف انك تسألين اخواتك مثلا قرايب ازواجهم او جيران اهالي ازواجهم لانه مهم كمان تصيرون تعرفونها وتعرفون كيف عايشين وكيف يفكرون وهل هم مناسبين لكم او لا مو الشكل اهم شي صح ؟ والعكس مثلا قرايب زوجات اخوانك .....
ياحليلك بتصيرين خاله ياقلبس ...
موفقه ...