M.A.A
M.A.A
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة اخواتي العزيزات نحن النساء في كل مكاننتعرض للذل والمهانة حتى وا ن رغبتي باثبات نفسك والاعتماد على **** ثم على جهودك واستثمار اموالك الخاصة الى ان هناك من يقف لك بالمرصاد ويحطمك ويحطم كل طموح تحلمين بة فاليك بمراقبة بلدية تملء الصفحة بمخالفات ليس لها من الصحة شيء الى ان وصل الامر برجل في البلدية ليقول المحل مشغل وليس صالون تجميل واستخدم في غير مار خص لة انها لمهزلة وماساة ان يصل بنا الامر الى هذة الدرجة وهم يعلمون انة لاوجود لتتصاريح خاصة بصالونات التجميل اين الحل واين من يقف بجانبنا ويخفف معاناتنا لنرتقي بمانقدمة من خدمات تخص المراءة لنصل بذالك لاعلى المستويات التي تشرفنا وتشرف بلدنا الحبيبة
ام الحلوين***
ام الحلوين***
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يعافيكم الي عندها رقم مندوبة كيون في الرياض ترسله لي باسرع وقت بليز لاتهملون طلبي
حلم هند
حلم هند
M.A.A M.A.A :
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة اخواتي العزيزات نحن النساء في كل مكاننتعرض للذل والمهانة حتى وا ن رغبتي باثبات نفسك والاعتماد على **** ثم على جهودك واستثمار اموالك الخاصة الى ان هناك من يقف لك بالمرصاد ويحطمك ويحطم كل طموح تحلمين بة فاليك بمراقبة بلدية تملء الصفحة بمخالفات ليس لها من الصحة شيء الى ان وصل الامر برجل في البلدية ليقول المحل مشغل وليس صالون تجميل واستخدم في غير مار خص لة انها لمهزلة وماساة ان يصل بنا الامر الى هذة الدرجة وهم يعلمون انة لاوجود لتتصاريح خاصة بصالونات التجميل اين الحل واين من يقف بجانبنا ويخفف معاناتنا لنرتقي بمانقدمة من خدمات تخص المراءة لنصل بذالك لاعلى المستويات التي تشرفنا وتشرف بلدنا الحبيبة
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة اخواتي العزيزات نحن النساء في كل مكاننتعرض للذل والمهانة حتى وا ن...
هذا الجزء مررررررررررره جاى على جرحى
الله يعنى على الاخوات الذين يحاربونى لمجرد أنى أريد ان أسس تجاره لنفسى لم أجور على حق أحد لم أعيب فى أحد و الناس تحارب بعض بدون وجه حق ليش ما أعرف و لكن عزائى الوحيد أن الرزق بيد الله
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لقيت لكم ناس توفر عماله
بس نا اخاف تحملوني مسؤليتهم

انا برسلك اسم صاحبه مكتب توفير عماله
على الخاص
بس انتي اتصرفي معها انا مالي دخل
ولا اعرفهم
قولو لها شروطكم ووكلو امركم لله
اقل راتب يطلبو 1200 الى 1500

والتكلفه حوالي 5700 مع التذكره

00212672454207

بنات في خياطات مغربيات اللي تبغى ترسلي على الخاص[/quo

بالعكس مافيها مسؤليه لانك راح تخدمينا خدمه العمر
بس انا تمنيت انك شفتي كوافيره بنفسها انا اعرف مكاتب بس اكثرهم غش لكن انتي تشوفيهم وجها لوجه يعني كانك بتجيبيها لنفسك واحنا وحظنا معها يعني تكوني شايفتها ومختبرتها

بخصوص الخياطه كم راتبها وهل بتكون بروفشنال قص وخياط
الطفله النائمه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اذا ممكن اخواتي الله يعطيكم العافيه اعرف اماكن دراسه التجميل الميك اب وكذا
سواء معهد او اي جهه معتمده اكاديميه او غيرها
الي ممكن من خلالها ان شاء الله اقدر افتح مشغل يعني توافق شروط فتح مشغل
وتكون بالرياض وسمعتها حلوه وشكرا لكم
واذا عاملات سعوديات وش رايكم بتكون افضل او لا
وهل لازم يكون المشغل عالشارع العام ؟؟
وربي يسعدكم