ركب الأغراب
ركب الأغراب
ودكّ أعطيك لساني وقلبي .. ههههههههههه رح يفيدونك كثير ..
لاني مش بحاجة اللسان المعسول ذا الأيام ولا القلب الأخضر ههههههههه..
اذا ودك علميني وين انتواجه انا وانتي وأسلفك اياهم بدون اي مقابل ..
لين يجي يوم واحتاجهم ..

مشكله تدرين .. اذا كنتي لسانك حلو .. وقلبك يتمناه أطلق رجال ..
ويرزقك الله بشخص بارد هنا تتحسفين تقولين ي ليت الله خلقني باااارده ..

ومثل ما قال سعد علوش ليت ربي ما خلقني بـ أحاسيسي كبير ..!!
عاد واحد مثل رجلك وهو يطلبك الاهتمام ويطلبك المبادره .. مفروض تتعلمين منه ..
وتقبلين عليه في حدود ..!
وعيشي أيامك لأن أيام الملكه هي أحلى ايام وجعل باقي أيامك معه كلها حلوه ..
وان شاء الله ما تنصدمين به مثل ما انصدمو كثير قبلك ..

بـ الوعود الكذابه .. والكلام المعسول .. فـ الاخير وقت الصدق كل ذا صار ( بـــح ) ..!
لين اجبرنا غصب علينا اندن الهاشميه .. ولا عاده الله نصيبن يوم وداني ههههههههه
بس وش عقبه !!
الله يوفقك ويسعدك ويتمم لك على خير..!

..ركب الأغراب..
قشطه بطعم الكريمه
يعني نهزءك عادي؟؟؟هههههههه لالالا امززززح محشوووومه يالغاليه والف الف الف مبررووووووك الزواج وليش خايفه ان شاءالله بعد الزواج الكلام الحلو راح يطلع بروحه واكيد خطيبك موزعلان هو مقدر انك تستحين وترا الرجال يحبون اللي تستحي ومبرووووك مره ثانيه
يعني نهزءك عادي؟؟؟هههههههه لالالا امززززح محشوووومه يالغاليه والف الف الف مبررووووووك الزواج وليش...
ياعممري مو حيا والله الا برود وقل اهتمام وانا ابي تشرحون لي وش ممكن اسوي مثلا لججاء من دوامه قبل يروح بيسافر فهمووني انا اححبه والله بس ماعرف اعبر عن حبي بالاهتمام
قلب منكسر
قلب منكسر
خليك ثقيله حبيبتي ولاتطيرين في العجه ترا الرجال كذابين بعد الزوااج عطيه الحب والاحترام اما الحين لاتخفين عقلك اكثرهم يسبها بعد الزواج أنك ماصدقتي أخطبك وهم كذا قبل الزواج ماتقولين من كوكبنآ عسل في عسل بس نتزوجهم تضيع حتى الوحده ماينادونها باسمها يامره ياولد ضاع الدلع والتصنع قبل الزواج ويبدأ الطبع والحقيقه
خليك ثقيله حبيبتي ولاتطيرين في العجه ترا الرجال كذابين بعد الزوااج عطيه الحب والاحترام اما الحين...
هداك الله هذا رد وأنتي متزوجه المشكله وترى أصابع يدك مو مثل بعض زوجها أنتظر منها المبادره ماجات كثر خيره الي فهمها وش يحب وش ينتظر منها مو تقولين أثقلي !!! تثقل على زوجها :blink:
الف مبروووك أختي
أختي فيه كتب تتكلم عن هذي الأشياء بجرير أطلعي عليها عشان تقدرين تتعاملين مع زوجك وتثقفين نفسك
وربي يسخركم لبعض ويوفقكم
مع نصائح الأخوات خوذي المفيد فقط وبتوفيق
قشطه بطعم الكريمه
رفعع
ام ميلاء1
ام ميلاء1
الله يوفقكم وترا الخجل شي طبيعي وصدقني الايام بتخليكي تتعودين علي الكلام المعسول ..