فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
اخذته لزوجي في العيد ب 300 تقريبا ومسكين ماماداه يجربه شوي الا واانا كارهه ريحته موووت ومو طايقه اشمها لاني كنت اتوحم وكرهته وبالاخير رميته لاخواني الصغار :(
&تفاحة خضراء&
&تفاحة خضراء&
فعلا هالعطر حلو..هو نازل من زمان يمكن من سنه او سنتين....ومن اول مانزل للحين يمكن ثلاث مرات اشتري منه لزوجي من كثر ما هو حلو وبسرررعه يخلص..وحتى اخر مرة شريت واحد كبير و واحد صغيير احتياط>>سبير خخخخ
يسلمو...
noonnnaaaa
noonnnaaaa
فعلا هالعطر حلو..هو نازل من زمان يمكن من سنه او سنتين....ومن اول مانزل للحين يمكن ثلاث مرات اشتري منه لزوجي من كثر ما هو حلو وبسرررعه يخلص..وحتى اخر مرة شريت واحد كبير و واحد صغيير احتياط>>سبير خخخخ يسلمو...
فعلا هالعطر حلو..هو نازل من زمان يمكن من سنه او سنتين....ومن اول مانزل للحين يمكن ثلاث مرات اشتري...
اخواني يستخدموه بجد اكثر من رائع
أم الخطاب
أم الخطاب
يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
تعلميني على ريحته تجنن دايما اشمها في مدخل البيت عندنا ولا ادري
الريحه ذي من من وسألت جارتي هو ريحته احسها مو رجاليه مره وسط
وقالت ايه هذه الور شريته لزوجي .قلت حسبي الله علي ابليسكم الريحه
سارت ثابته في درج العماره.من جد ما شاء الله.انا كنت افتكرها مشغله فواحه
او شي يعني ما توقعت انه عطر رجالي.
غربة الروح!
غربة الروح!
يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه تعلميني على ريحته تجنن دايما اشمها في مدخل البيت عندنا ولا ادري الريحه ذي من من وسألت جارتي هو ريحته احسها مو رجاليه مره وسط وقالت ايه هذه الور شريته لزوجي .قلت حسبي الله علي ابليسكم الريحه سارت ثابته في درج العماره.من جد ما شاء الله.انا كنت افتكرها مشغله فواحه او شي يعني ما توقعت انه عطر رجالي.
يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه تعلميني على ريحته تجنن دايما اشمها في مدخل البيت...
ياااااااااااااااه اخذتني الاماكن بعيييييييييييييييييييييييييد :44: الله يوفقك ويوفقني انا اخذ اللي ابية:icon28: عشان اشتريلة مثلة واروح فيها :22: :22: