أختكم بكريه تريد نصيحتكم بالحزام(المشد)بعد الولاده...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
شخباركم ياغاليات...

في هذا المنتدى وفي بعض المواضيع قرأة لبعض الاخوات ينصحون بأستخدام المشد او الحزام بعد الولاده لتفادي ترهلات البطن وعدم ظهور الكرش وان عدم استخدام المشد او الحزام سوف يؤدي الى بروز الكرش مما يجعلها مشكله صعب التغلب عليها بعد مرور فتره من الولاده....

والرأي الاخر ايضا سمعته هنا بالمنتدى يقول يجب تفادي الضغط على البطن سواء كان بالحزام او المشد وذالك لانه يسبب نزول الرحم خصوصا بعد الولاده لان الرحم لا يزال طرياً وعند الضغط عليه سوف تضره و ينزل مما يترك أثار سلبيه....

والله حيرتونا معاكم يالغاليات واحنا البكريات ما نعرف شئ ونريد نستفيد من خبراتكم وانتم ما راح تقصرون اكيد واي رأي راح يكون على العين والراس ونتمنى انكم تفيدونا
وهذا اول موضوع اكتبه بالمنتدى واتمنى ما تخجلوني فيه
لاني مكتفيه بالردود على بعض المشاركات الي اعرف فيها و الي ما اعرف لا حول ولا قوه وكلي ثقه فيكم يالغاليات انكم ماراح تقصروا وانتوا ما تعطون مجال احد يسأل من كثر انكم مو مقصرين بالمواضيع المفيده والوافيه والكافيه بالمنتدى
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم علااااااوي
الله هاي دقائق و موضوعي راح بالصفحه الثانيه
عيل بكره لما اجي وين راح الاقيه؟؟

خخخخخخخ شكلي ما راح الاقيه خير شر

يالله ياغاليات انتظر ردودكم
والي ماعندها خلفيه ترفع لي الموضوع الله لا يهينها
اجمل انسانهـ
اجمل انسانهـ
انا عن نفسي اذا ولدت ان شالله وكملت يومين 3 ابستعمل المشد الاندونيسي سمعت انه مررره حلووو
ويااااااااارب يكفينا شر الكرووووووووووش
مس ديور2010
مس ديور2010
انا استخدمت المشد الاندونيسي بعد الولاده ب5ايام في البدايه المني شوي بعده فكيته 3اايام ورجعته النتيجه ان بطني رجع شوي احسن من بعد ولادتي في بكري لاني ماربط والي ساعدني اكثر هو اني شافطه بطني دايم خليها عاده عندك واذا تبغين تشترينه خذيه من البقايل الاندونسيه ب25 ريال لاينصبون عليك و****الله تستفيدي منه
ام ياسر^ـــ*
ام ياسر^ـــ*
رفع
أم علااااااوي
مشكورين حبايبي
بس انا بحرينيه وين اقدر احصل المشد الأندنوسي؟؟
اذا اكو منه بالبحرين ياريت اخواتي بالبحرين يدلوني وين احصله

مدري شلون صار موضوعين ياريت الاداره تدمج لي موضوعيني ببعض
لاني كتبت واحد وبند الانترنت ويوم جيت اسوي بحث عنه مالقيته وكتبت ثاني