ساعدوني عن الحقن المجهري جزاكم الله خير

تأخر الحمل

السلام عليكم ياأخواتي
أنا متاخرة بالحمل 3 سنوات ومتزوجه صارلي 4 سنوات ونص حملت 3 مرات وأجهضت ومن بعدها صار لي 3 سنوات اتعالج للحمل وماصار وسويت التلقيح الصناعي 3 مرات وماصار حمل الدورة عندي مومنتظمة وزوجي عنده ضعف واخذت منشطات كثيرة وزوجي اخذ علاج وإتحسنت نتيجته وبرضو ماصار حمل والدكتورة نصحتني أسوي الحقن المجهري .

أرجو منكم مساعدتي بتجاربكم .

ماهي خطوات الحقن المجهري بالظبط ؟؟ والتحاليل المطلوبة ؟؟
وفي اي مستشفي ؟؟

وكم تكلفة العملية بالظبط والابر والتحاليل شاملة ؟؟

والله يرزقني ويرزق كل محرومة .
الله يجعله في ميزان حسناتكم .
7
774

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&jojo&
&jojo&
وعليكم السلام ورحمة الله

من زمان مو مشاركه ومنقطعه عن المنتدى بس مادري حبيت اجاوبك عسى الله يرزقك ويرزق كل من تتمنى

اول شي حابه انصحك قبل ما تبدين باي اجراء للحقن المجهري ان تستخدمي الرقيه الشرعيه انتي وزوجك لحد مايصير حمل

الشي الثاني روحي دكتور شاطر وممتاز واعملي تحاليل لمعرفه اسباب الاجهاض المتكرر عندك بالاضافه لاهميه ان تعملي منظار للرحم للاطمئنان وللتأكد من البطانه بعدين ابدائي باجراءات الحقن المجهري

وراح اجاوبك على اسئلتك :

ماهي خطوات الحقن المجهري بالظبط ؟؟ والتحاليل المطلوبة ؟؟
وفي اي مستشفي ؟؟

خطوات الحقن تروحين لاي مستشفى 2 يوم الدوره وتعملي اشعه صوتيه وراح يصرف لك الدكتور الابر المنشطه

وطبعا اهم تحليلين راح يركز عليها الدكتور قبل الحقن المجهري هرمون الحليب والغده الدرقيه

وكم تكلفة العملية بالظبط والابر والتحاليل شاملة ؟؟

حبيبتي التكلفه حسب المستشفى واحتياجك من الابر والادويه

راح اعطيك تقريبي تتفاوت بين 12 الف الى 18 الف ريال

يعني عند الحبيب كلفتني عملياتي عندهم 12 الف

ذريه ما بين 15 الف و18 الف ريال

مركز بنون 21 الف ريال

وربي يكتب لك الخير ويرزقك ويقر عينك واي سؤال ارسلي رساله خاصه لاني قليل دخولي للمنتدى ودعواتك
هدى الوجدان
هدى الوجدان
همسة ,,,,مري ع التجمع حق الحقن وتلقي كل المعلومات اللي تحتاجيها ,,,,الله يرزقك من واسع فضله
همسة الرياض
همسة الرياض
جزاكم الله خير أخواتي
jojo

هدي الوجدان
همسة الرياض
همسة الرياض
أخواتي إذا في وحده عندها معلومات لاتبخل علي
شكولاته حلوه
شكولاته حلوه
انا ما عندي فكره عن العلاج بالسعوديه واسأل الله ان يرزقك ويكرمك ويكرمنا معاك في هذا الشهر الفضيل بالحمل السليم المعافى،
انا سويت اطفال انابيب وكان عندي تجارب إجهاض وقد مارحت وسويت فحوصات هنا بأمريكا الكل يقول سليمه والحمدلله ورجعت للرفيه والأذكار واحافظ على وردي من القران والآن انا سويت اطفال انابيب للمره الثانيه لان الاولى فشلت وانتظر النتائج يوم الخميس وانا شاءالله تكون مطمئنه ويصير حمل ويثبت ويتم على خير باذن الله