الــــدانـــه

الــــدانـــه @aldanh_26

محررة برونزية

موضه جديده طايحين فيها كروشات عالم حواء~~

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

كيفكم بطوطات

بس ودي تستفسر عن حاجه لاحظتها كثير هنا

يعني تجي صاحبة الموضوع الله ييسر لنا ولها تتكلم عن الولاده وانها تعبت

وحالتها حاله وتطلب با قي العضوات في خلطات ولهومات علشان يجي الطلق بسرعه وتولد

فاحنا كخدومات دوما ما نقصر ننصحها بالمشي والبخور اللي ما ندري وش قصته هو قشر بصل او كمون

ويمكن تغلط وتروح تتكبا بننانخه (( ترى يتشابهون )) واللي تمدح في زيت الخروع وكيف يلمع البطن من جوا ولا

ننسى القرفه ومفعولها السحري في تفجير الرحم وتقفيل عنقه والفهلويه مننا الي تحب الحلول السهله تقوم

توصي

في ابو الشباب:arb:

الى هنا ماشي الحال مافيه مشكله احنا نتبادل خبرات لا اقل ولا اكثر

لكن الطامه اني لما انزل لاخر الشريط واشوف توقيع العضوه

انصدم
:eek:

الحرمه باقيلها 27 يوم على الولاده

ابغى اعرف ليه الاستعجال؟؟

يعني بصراحه ما يتضرر البيبي اذا انولد وهو با قيله شهر؟؟:04:

ما يحتاج حضانه؟؟

اللي اعرفه ان كل اسبوع يجلسه في بطن امه يزيد وزنه حوالي ربع كيلو يعني يبني في جسمه

اتمنى تفيدوني عشان اذا المسأله ما في منها اضرار ابدأ انا برضو لاني بصراحه ثقلانه وملانه

انتظر اجاباتكم الشافيه

لا تنطشون

:angry2:
48
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام دودي وجوري
ام دودي وجوري
والله حبيبتي اتوقع الولاده والفرج جاي من الله في وقته ليش العجله اصلا هي لساعه محدده علمها عند الله وراح تولد كل وحده منا اما اذا انتي ثقلانه والله انا ثقلانه وطفشانه وانا لسى في السادس لكن الله لايحرمنا الاجر انا من راي الوحده اذا خلصت اال9 شهور وماولدت ثكثر من المشى وتبدا تاخذ المحفزات اما قبل لا والف لا
Anya
Anya
اكيد فيها اضرار لما تستعجل الحامل لانه مثل ماقلتي كل يوم من الشهر التاسع بيزيد من وزنه هذا غير المشاكل اللي ممكن تتعرض لها الام
يعني اللي تصبر 8 شهور لازم تصبر كمان شهر
الله يسهل عليك وعلينا على جميع الحوامل يارب
ام الورود4
ام الورود4
يا بنت الحلال ........ماله عن يووووومه المكتووووب سواءا شربتي او تبخرتي .........وبعدين انتي مو خايفه علي نفسج لاسمح الله ينفجر الرحم او لاقدر الله يروح البيبي بعد تعب وتحمل خليها علي الله وادعي ربي يسهل عليج ........والولاده والده والده مو معقوله بتقعدين طول عمرج حاااامل ...........تقبلي كلامي بصدر رحب واتمنى اني ما ضايقتج ........
الــــدانـــه
حبايبي

انامعاكم في الرأي ولا ما كان نزلت الموضوع

بس فعلا لوانتو منتبهين تلاقين كثيرات يطلبون الولاده وهما لسا في الاسبوع ال36

وانا هذا اللي انا مستغربه منه
liiaal
liiaal
للللللحظه الدارسين يقفل الرحم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟