زي الثلج

المكياج والعطور

بنات فيه حريم يحطون مكياج يخليهم حلوين يخلي الوحده قمر وفي الزوجات يحطون مكياج يخلي السمراء زي الثلج ياليت اللي تعرفي تقولي
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تروفه الحلوة
تروفه الحلوة
فيه أساس إسمه ديرماكول طبي وفي نفس الوقت يخفي العيوب ويوحد البشره تلاقينه في المحلات الكبرى والصيدليات وسعره في حدود خمسين ر يالز...................
دلعي ماركه
دلعي ماركه
ام فرحه..زي ماقالتك الاخت كريم ديرماكول انا استخدمه من زمان خافي عيوب..واذا بحطه بالجسم احط شويه منه مع شوي كريم عادي او فازلين ..عشان يبين انه طبيعي اكثر والفايده من الكريم العادي ..عشان يمشي الكريم ويوزعه بسرعه ويكفي ,,يعني صبعه تحطين العلبه كلها؟؟يمكن نقطتين من دريماكول مع الكريم العادي تكفي ايدك كلها !!وبعدها حطي اللمسه الاخيره ..انا اسويها من زمان اخترعتها من تجربتي !!بس تفاجأت لما لقيت البنات هنا يسوون نفس الطريقه ,,!!جات معي بالصدفه !!

المهم بقولك شي ثاني كمان ..تعرفين بوده تجيك لونها احمر دائريه !!العلبه كلها حمرا حتى الغطاء..رخيصه تلاقينها بالمحلات العاديه مااقصد حق الاندونيسيات والفلبينيات لالالالا..بودره عاديه مضغوطه منهادرجات ..مررره تنفع بالمناسبات للجسم لونهاطبيعي وخفيف فيها حمار حلو زي البيبي..هذي كمان يستخدمونها للجسم ..*****الله اكون افدتك وادعيلي الله ييسراموري ويخليلي الناس اللي احبهم
ام لولووبيف
ام لولووبيف
دريما كول يهبل ويخفي العيوب والبودرة الفلبينية الحمراء المائية وانا ما اعرف احط صور بس اهي قديمة وبحدود الخمسة والعشرين تقريبا

اتمنا اكون افدتك
**الشووق**
**الشووق**
ديرما كول مع اساس كريولاين رهيب وتغطيه حلوه
ام فرحة حياتي
ام فرحة حياتي
شككككككككككككككككككرا
الله يجزاكم خير جميعا

اللي تعرف عن المكياج لاتبخل علينا اشوف شي يجنن ورايق على بعض الحريم يخليهم بيض ويغير ملامح الوجه