بنات تعاولوا محتاجه اسالكم عن افضل واقي شمس موو دهني

العناية بالبشرة

تكفون الفزعه ابي واقي شمس كانه كريم اساس وموووووووو ددددددهني فددددددددددددديتكم جاوبوني كنت بشتري بيزلين بس خفت يطلع دهني وخفت اشتري رويال قلت مالى بعد الله غيركم فديتكم
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ssانت غلايss
ssانت غلايss
انا كنت في قسم العطور
وفي بنت رده على وحده وقالتلها ان بنات الجامعه يستخدمو كريم واقي اسمه بايو ديرما طبي
تلاقينه بالصيدليه
وتقول كانه كريم اساس وخفيف

انا ما اعرف يالغلا لكن اسالي عنه او سوي بحث بعمنا قوقل
sarah sarah
sarah sarah
انا كنت في قسم العطور وفي بنت رده على وحده وقالتلها ان بنات الجامعه يستخدمو كريم واقي اسمه بايو ديرما طبي تلاقينه بالصيدليه وتقول كانه كريم اساس وخفيف انا ما اعرف يالغلا لكن اسالي عنه او سوي بحث بعمنا قوقل
انا كنت في قسم العطور وفي بنت رده على وحده وقالتلها ان بنات الجامعه يستخدمو كريم واقي اسمه بايو...
سبحان الله
خلاصة الطبيعة
سبحان الله
سبحان الله
انا جربت بيزلين والله روووووعه بس انا بشرتي نوعها عاديه ارتحت عليه مرره ولايبقع ولاشي وكم نقطة منه تكفي يعني اقتصادي بالاستعمال
nano ~
nano ~
انا استخدم توبيكس وهذه صورته مايسوي لمعه واقتصادي

توبكس - واقي من الشمس مرطب خالي من الزيت قوة 30
Topix - Oil Free Moisturizing Sunscreen SPF 30

واقي من الشمس ومرطب للجلد يؤمن حماية واسعة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة من نوع أ و ب.
يتركب من:
مجموعة من المواد الواقية منالشمس دونترك أثر دهني أو لـون على البشرة.
مجموعة مواد مرطـبة دون زيوت لـذلك هوآمنللاستخدام علىجميع أنواع البشـرةحتـــى البشرةالدهنية.
طريقة الاستعمال
توضع كمية مناسبة على كامل الجزء المراد حمايته من ضرر أشعة الشمس وذلك قبل الخروج للشمس. يجب إعادة وضعة بعد الاستحمام أو التعرق الزائد أو بعد التجفيف بالمنشفة.
Rشقاوة انثىR
Rشقاوة انثىR
خذي درجه الحمايه ٥٠+ لان البشرة تحتاج عناااايه من الشمس وشمسنا قووووويه واقل من كذا مايحمي من الشمس