وسن حائل
وسن حائل
شوفي حبيبتي كل الرجال يمدحون طبخ الهندي اللي عندهم مع أني محترفة كبسة وأتحدى أي وحدة من قرايبنا فيه نقعي الرز نص ساعة بماء حار جدا بعدين غسليه وحطيه على مرق الدجاج أو اللحم بس انتبهي الماء يرتفع شئ بسيط جدا عن الرز واذا بدأ يطبخ خليه على نار هادية واكتمية وساقيه بزيت أو زبدة لان هالنوعيه من الرز لازم الزيت يطلع شوي زيادة لانه بينشف اذا ماحطيتي عليه وبالعافية
رنين الامس
رنين الامس
اختى انا مره قريت فى منتدى مكشات فى قسم الطبخ واحد طابخ رز كلاسيك وطالعة الحبة طوئلة وسالوه كيف خليت حبة الرز الكلاسيك عنبر طوئله فقالهم انه يغسل الارز من الليل وويخلى فية موية ويدخلة فى الثلاجة لثانى يوم ويطلع الارز نثرى وحبته طويله
ااسما مصراا
ااسما مصراا
up
جنوؤوني انا
جنوؤوني انا
ان شاء الله يضبط معاك ويعمي عيون زوجك عن رز غيرك
عشق بدوي2010"
انا اسوي الرز بهذي الطريقه"
اولا اكشن البصل مع ملح والبهارات الين يذوب شوي واحط الدجاج واقلبه بعدين احط طماط مقطع او مطحون وملعقة صلصه واخليه يتسبك شوي بعدين اسكب مويه حاره عليه وفي هذا الوقت اغسل الرز وانقعه بمويه حاره او دافيه واذا استوى الدجاج ارفعه
واكب الرز بس لاتصير المويه كثيره خليه تغطي الرز فقط وطبعا اذوق الملح اذا كويس واحط ماجي ابيض هذا سر طبختي ههههه
بعدين اذا تناشف الرز اقصر على النار"واصير من قبل مسويه الكشنه"الحشو"واذا شفت الرز مايحتاج مويه احط الكشنه ومعها فلفل اخضراقطعه ثنين واخليه فوقه واا حابه ملعقتين زبده فوق الرز افضل يعطيه طعم خااااص"
ملاحظه لو نقصت عليك موية الرز لاتزوديه من الحنفيه لا اغرفي من المويه قبل تكبين الرز وخليه على جنب احتياااااط.
واذا تبين الرز ابيض نفس الطريقه بس لاتحطي طماط وصلصه"
معليش طولت حكي