ღسوسو ღ
ღسوسو ღ
روحي مستشفى الولاده انا سويتها عندهم وكانت بسيطه الخاص اخاف منها ومايحتاج ملف والله يسهلك
أم الحلوين a b
أم الحلوين a b
أنا سويتها قبل سنوات في البترجي اللي في سلطانة

وماأظن يحتاج تفتحي ملف

أصلا اللي يسويها دكتور أظن اسمه ناصر أو ياسر ناسية والله

بس والله محترم مايدخل إلا بعد ماتجهزك الممرضة وتغلق الإضاءة

الألم ماأقولك ماتألم لكن كلها دقائق والله يعينك

ووقت الأشعة بعد الدورة مباشرة بعد ماتتحممي وقبل مايحصل شيء بينكم

ولو تروحين وتأخذين موعد أفضل
هدؤ البحر
هدؤ البحر
أنا سويتها قبل سنوات في البترجي اللي في سلطانة وماأظن يحتاج تفتحي ملف أصلا اللي يسويها دكتور أظن اسمه ناصر أو ياسر ناسية والله بس والله محترم مايدخل إلا بعد ماتجهزك الممرضة وتغلق الإضاءة الألم ماأقولك ماتألم لكن كلها دقائق والله يعينك ووقت الأشعة بعد الدورة مباشرة بعد ماتتحممي وقبل مايحصل شيء بينكم ولو تروحين وتأخذين موعد أفضل
أنا سويتها قبل سنوات في البترجي اللي في سلطانة وماأظن يحتاج تفتحي ملف أصلا اللي يسويها دكتور...
دلو2010 و وطني وهل احب سواه و سوسو وام الحلوينab شكراً
والله يسعدكم دنياه واخره ويرزقني ويرزقكم الذرية الصالحة
عاجل غير اجل يارب :26:
هدؤ البحر
هدؤ البحر
دلو2010 و وطني وهل احب سواه و سوسو وام الحلوينab شكراً والله يسعدكم دنياه واخره ويرزقني ويرزقكم الذرية الصالحة عاجل غير اجل يارب :26:
دلو2010 و وطني وهل احب سواه و سوسو وام الحلوينab شكراً والله يسعدكم دنياه واخره ويرزقني ويرزقكم...
شكراً يابنات والله يرزقكم بس

سألت عن مستشفى المدينة الوطني مافي دكتورة اشعة ماخذه اجازة
ومستشفى الولادة يبغاله تحويل وممكن مايعملوها في الوقت الي اريده
والبترجي رجال وانا اريد دكتوره
وباقي المستوصف الوطني
بس الله يخليكم لو احد ثاني يعرف ارجوكم ساعدوني دلوني ماعندي وقت :44:

ربي لاتذرني فرداًوانت خير الوارثين ادعولي ربي يرزقني الذرية الصالحة عاجل غير اجل يارب
هدؤ البحر
هدؤ البحر
شكراً يابنات والله يرزقكم بس سألت عن مستشفى المدينة الوطني مافي دكتورة اشعة ماخذه اجازة ومستشفى الولادة يبغاله تحويل وممكن مايعملوها في الوقت الي اريده والبترجي رجال وانا اريد دكتوره وباقي المستوصف الوطني بس الله يخليكم لو احد ثاني يعرف ارجوكم ساعدوني دلوني ماعندي وقت :44: ربي لاتذرني فرداًوانت خير الوارثين ادعولي ربي يرزقني الذرية الصالحة عاجل غير اجل يارب
شكراً يابنات والله يرزقكم بس سألت عن مستشفى المدينة الوطني مافي دكتورة اشعة ماخذه اجازة ومستشفى...
يابنات 66 مشاهدة ومافي رد ارجوكم اول مره اطلبكم مافي احد يرد:(