امولتي

امولتي @amolty_1

محررة برونزية

كيف اعرف اني حامل قبل موعد الدورة ؟؟؟؟؟ / قديم

الحمل والإنجاب

مرحبا يا اعز منتدى على قلبي واعز عضوات عرفتهم في عالم المنتديات كله

كيفكم يا حبايبي

كل عام وانتوا بخير

هذه اول مرة اشارك في هالركن

بغيت اسألكم سؤال بسيط واتمنى اللي تعرف تجاوبني

كيف ممكن اعرف اني حامل قبل لا يجي موعد الدورة بمعنى هل هناك وسائل اخرى لتعرف المرأة انها حامل قبل ان يحين موعد الدورة ؟
ومتى ممكن المرأة تعرف انها حملت بعد عملية الجماع ؟

يعني بعد يومين ولا ثلاثة او اسبوع من الجماع وهل اختبارات الحمل ممكن تساعد بذلك مثل clear blue

ولكم مني كل الشكر والتقدير

وانتظر ردودكم

ارجووووووووووووووكم لا تطنشوني لأني بالفعل اريد اعرف الجواب :02:
26
116K

هذا الموضوع مغلق.

بوح الندى
بوح الندى
ماعندي خلفية عن الموضوع بس اتمنى اعرف الاجابة لاني محتاجتها حيييل :26:
:24: :24:
R*R*R
R*R*R
انا مريت بنفس حالتك اول ما حملت كنت ابي اعرف اذا انا حامل او لا قبل موعد الدوره فسالت دكتور متخصص في احد المواقع على الانترنت وكانت اجابته حرفيا:
اختبار الحمل للكشف على هرمون اتش-سى-جى HCG بالدم بإستحدام الطرق الجيدة يستطيع اكتشاف الهرمون بعد 8 ايام من الإخصاب فى 5% من الحالات وفى 95% يستطيع اعطء نتائج جيدة بعد 11 يوم من الإخصاب ومن الممكن عمل التحليل الأن اذا كان لا يمكن الإنتظار ولكن فى هذة الحالة اطلبى نسبة الهرمون وليس فقط اذا كان موجب او سالب بمعنى اطلبى من الطبيب معرفة الرقم(20-100-1000)

ان شالله تكوني استفدتي
امولتي
امولتي
مشكووورة قلبك تلج!..قلبي نار! على التوضيح

يعني ما ممكن عن طريق اختبار الحمل كلير بلو المنزلي ؟
R*R*R
R*R*R
لا طبعا...اختبار الحمل المنزلي يعطيك النتيجه الاكيده بعد تاخر الدوره حتى لو بيوم واحد وانا اقول لك عن تجربه
لاني لما حملت كنت ابي اعرف النتيجه بسرعه فجربت كل شي وكانت النتيجه دايما سلبيه(مع اني حامل!!) حتى تحليل الدم العادي عطاني نتيجه سلبيه وما بانت النتيجه الا بعد تاخر الدوره بيوم واحد
والله ينولك الي في بالك و يرزقج الذريه الصالحه يا رب
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
الله ينولك اللي في بالك و يرزقك بالذريه الصالحه يااااااااااااااااااااااااارب...

في وحده من الصديقات هنا اسمها صبا ام الصبا... قالت لي عن طريقه قرتها هنا بالمنتدى وجربتها على اختها و ضبطت...

تقول خوذي عينه من بول الصباح و شوفيه بتلقينه صافي ما فيه شوائب "في الغالب" خليه الى الليل او العصر ارجعي شوفيه اذا لقيتيه متغير فيه شي مثل سحابه يعني حااااااااااااااااااامل و الف مبروك :)