ام لزام

ام لزام @am_lzam

محررة فضية

على اي اساس تختاري اطباق بوفيهك - تعالوا نتناقش

اطباق عالم حواء

السلام عليكم - حبايب

من كم يوم وانا ابحر بعالم الطبخ والبوفيهات والعزايم الصراحه شي يرفع الراس ويشرف كثير من الاعضاء مبدعات ولا اكبر مطاعم تسوي شغلهم

لكن يا حبايب احترت لما اجي اسوي بوفيه على اي اساس اختار الاطباق اللي عرفته والكثير مشترك فيه

سلطات
اطباق رئيسية
مقبلات
عصاير
حلو

انا سؤالي بالضبط ليش اخترتي هالنوع من السلطة او هالنوع بالذات من الاطباق الرئيسية ليش سويتي الحلا هذا مو غيره

اتمنى انكم فهمتوا قصدي وتشاركوني لاني ان شاء الله منتظره عشرات العزايم من زوجي العزيز (كعادته كريم ماشاء الله) بعد ولادتي ان شاء الله
ولا تنسون تدعونلي ولكل مسلم
37
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة الشوق
أميرة الشوق
بالنسبة لي لما أعمل عزومة أحب أنووووع
يعني مثلاً في السلطااات
أختار سلطة خضراء
وسلطة بالمكرونة
وسلطة بالمقليات ( الباذنجان والبطاطس )

وممكن متبل أو حمص

أما ألأطباق الرئيسية
فأعملي رز يا أبيض أو برياني أو مقلوبة
مع صينية دجاج محمر
أو لحم في الفرن
يعني تشكيل
وحاولي بعض الأموور ما تتكرر

يعني مو كله دجاج
أو كله لحم
أو خضاار تتكرر في كذا طبخة
وهكذا ..

يعني ترضين جميع الأذواااق ^_^

هذا اللي عادة أنا اسويه
أتمنى اكووون أفدتك
والله يوفقكككككككككك ويفرج همي وهم وهم كل مسلم
وتقومي بالسلامة إن شاء الله ..
ماااارية
ماااارية
نبحث عن الجديد سواء بالشكل او المضمون

واللي يعجب جميع الاذواق

ويكون سهل بالتحضير
غوووايش
غوووايش
انا اهم شي في السلطات لازم الفتوش او التبولة لان بعض الناس ماتاكل الي فية صوص ابيض او فية مقلي اومرتدلا او ربيان
لازززززززززززززم حمص واهم شي ورق عنب اوملفوف اوكبيبة علشان الناس ترغبها كثير والمقالي ياكبة او بوف او سمبوسة او سمبوسة هندية احب اكثر من المقالي لان يرغبونة كثيرخضار اومكرونة اولازانية لازم صنف جانبي طبعا الكباب او الربيان المشوي هذي من برا طبعا جريش او مرقوق هذي الاصناف الي ذكرتها لازم تكون في السفرة طبعا موب كلها لا اختار من كل شي صنف واحد بس في بوفيهي هذي الاشياء رئسية ممكن اكتفي بها الي ذكرتة واحيان اذا كانت العزيمة كبيرة اضيف صواني واشكال ثانية طبعا غير الرزطبعا انا خلاص عرفت الي بيجوني وش يحبون وهذي الاصناف كل الناس تقريبا ترغبها
ام لزام
ام لزام
اخواتي الحبيبات
اميرة الشوق
ماشاء الله عليك باين مدبره جيده واشكرك على دعواتك
حنين 35
كلام منطقي
غوايش
صدقتي والله الصوص انا اتجنبه اذا كانت عزيمة رجال

حياكم الله وبانتظار باقي الاعضاء
سهيل ستار1
سهيل ستار1
انا اغلب عزايمي جلسات عصريه واعتمد في بوفيهي على الحلى والمعجنات
الحلى ...
اعمل 2 او 3 جاتوهات شوكولاته سوداء , شوكولاته بيضاء, واي نوع ثالث من الكيك مثل قدرة قادر او غيره
حلى الشعيريه , بسبوسه , بقلاوه , اي نوع حلى , بسكويت بالشوكولاته

المعجنات ...
بيتزا , كشري , بطاط وبسباس عدني ( هذي اهم شي بعزايمنا اهل اليمن ) , سمبوسه , كرواسون , ساندويتشات تونه ومايونيز , زلابيه

السلطات ...
نادرا ما اعمل سلطة مايونيز واقدمها مع ساندويتشات المايونيز لانها احسها مكمله لها

واعمل شاي بالحليب , واقدم كمان بيبسي وبس