sery 25

sery 25 @sery_25

عضوة نشيطة

شوركم وهداية الله

الطالبات والمعلمات

وش رايكم؟؟؟ انا دقوا علي بديلة..ومحتارة اوافق اولا لا؟؟
المشكله عندي ولد عمره 6 شهور وتعب طول الليل كل شوي يصحى...وماعندي خدامه؟؟؟وغير كذا زوجي يداوم من 2 ونص الظهر الى 10 الليل..يعني وشلون بيقوم من النوم كل يوم الساعه 6 وبعدين يروح ينام بالبيت ومايمديه ينام زين ويرجع الساعه 12 ياخذني...احس بيتعب كثييير من الروحه والجية ويروح الدوام ونصه نووووم....
والمشكله بعد اهلي ماعندهم خدامه وامي مافيها حيل تهتم بالطفل وصعبه اخليه عند زوجي...او حضانه مستحييييييل....
محتارة اخاف اوافق وبعدين اتبهذل ومااقدر اتاقلم خصوصا التدريس متعب وغير كذا مسؤلية الطفل..احس انه بيكون مهمل. احس صعبه اتوظف بوجود طفل صغير بدون خدامه...وشلون اوفق بين البيت والشغل والطفل..اتوقع بينهد حيلي.مادري وش اسوي؟؟ وش رايكم...
5
437

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lulucat97
lulucat97
والله اختي شكل ظروفك ماتساعد ابد وخصوصا مع وجود البيبي..........بس شكل عندك رغبة بالعمل .........استخيري اختي الكريمة.........والله يكتب لك الي فيه خير وصالح.............
قلب الياسمين
قلب الياسمين
بيتك وطفلك اهم من الوظيفة وربي بيعوضك احسن منها
sery 25
sery 25
مشكورييين كل اللي ردوا....الراتب حلو 6 الاف...بصراحه احترت
ام توتي*
ام توتي*
السلام عليكم

انتي اهم شي بالموضوع زوجك ...هل هو مقتنع بالدوام؟

لأنه اذا مقتنع راح يتقبل اي قصور يجي منك وبيضحي عشان عملك
اما اذا مو مقتنع معناه بيجلس يمسك عليك على اي غلطه او تقصير

بالنسبه لظروفك نفس الشئ تعتمد على زوجك ..اذا فيه شده يمسك الصغير ...او مستعد يوميا يوديه لامك
وثانيا ليش تشوفين ان نومته بتتلخبط ....اصلا هو يرجع عشر يعني يمديه ينام للفجر ويقوم يصلي ويوديك ويرجع ينام الين يشبع بالكثير 9-10 بيكون شبع

بس المشكله في انك ترجعين يادوب تتغدون مع بعض وما بتشوفون بعض الا بالليل

لكن اذا هو مشتهي صدقيني كل هالامور بيتغاضى عنها

لا تنسين تقولين لنا وش صار عليك!
sery 25
sery 25
السلام عليكم انتي اهم شي بالموضوع زوجك ...هل هو مقتنع بالدوام؟ لأنه اذا مقتنع راح يتقبل اي قصور يجي منك وبيضحي عشان عملك اما اذا مو مقتنع معناه بيجلس يمسك عليك على اي غلطه او تقصير بالنسبه لظروفك نفس الشئ تعتمد على زوجك ..اذا فيه شده يمسك الصغير ...او مستعد يوميا يوديه لامك وثانيا ليش تشوفين ان نومته بتتلخبط ....اصلا هو يرجع عشر يعني يمديه ينام للفجر ويقوم يصلي ويوديك ويرجع ينام الين يشبع بالكثير 9-10 بيكون شبع بس المشكله في انك ترجعين يادوب تتغدون مع بعض وما بتشوفون بعض الا بالليل لكن اذا هو مشتهي صدقيني كل هالامور بيتغاضى عنها لا تنسين تقولين لنا وش صار عليك!
السلام عليكم انتي اهم شي بالموضوع زوجك ...هل هو مقتنع بالدوام؟ لأنه اذا مقتنع راح يتقبل اي قصور...
ام توتي...
هو اصلا من زمان وده اشتغل واساعده....بس انا اعرف زوجي..مستحييييل يتحمل الطفل..يوديه عند امي عادي بس المشكله ماودي اتعب امي وهي ماعندها خدامه..وخبركم ابو 6 شهور متعب ...
هو صحيح يطلع من الدوام عشر بس مايجي الا وحدة..
واللي يقولون جيبي خدامه..هذي وظيفه بديله يعني بس هالترم..