فلور22

فلور22 @flor22

عضوة جديدة

استفسار عن الحليب المركز

اطباق عالم حواء

كيفكم نسوان وصبايا :p

عندي استفسار مادخل راسي وبالاصح خايفه اجربه .. اخاف اسويه وانفجر :eek:

قريت باحد المواضيه بهالقسم ان صاحبة الحلى تقول تحطين الحليب المركز بقدر الضغط على جنب مو واقف وصبي ماء اللي يغطيه فقط وشغله لا طلع صوت القدر قصري ربع ساعه وشوفي احلى توفي

من جربتها وتاكدت انه مايصير شي ( خوافه ):(

لأنه مادخل راسي علبة الحليب مانفتحت والقدر مضغوط اخاف اروح بخبر كاااان:o

الي جربت تقول لي واكون شاكره لها :26:
5
539

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mimi*
mimi*
لا عادي جربيها بس لاتفتحييين الضغط الااذا راح الهواء كله بتذوقييين ان شاء الله احلى توفي
sun top
sun top
اصلا انا مافهمت شنو قصدها

يعني علبة الحليب تكون مقفله ونسدحها على جنبها ونغطيها بالمويه ,,,,,هل هذا قصدها <<<جيتك ياعبدالمعين تعين لقيتك ياعبدالمعين عايز تنعان هههههههه
هواا الروح
هواا الروح
حبايبـــــــــــى

شوفـــن جيبن علبة الحليب المركز ((النستله)) وشيلن الورقه من العلبة وبعدين حطنها بقدر لضغط وحطن مويه عليها الين تغطنها

وبعددديــــــــــن اقفلن القدر زيـــــــــــن وشغلن النار عليها (((((((تقربيــــاً ثلث ساعة ))))))

وبعدددين اقفلن النار وشيلن الصفاره حقت القدر واستنن حتى يطلع الهوااااء تماماً وافتحن القدر وطلعن العلبة وخلنها حتى تبرد

وراح تشووووفن اااااااحـــــــــــلى توووووووووفى

انا واللـــــــــــــــه مجربتــــــــــــــهـــــــــــــا
هقاوي الشوق
هقاوي الشوق
ماقصرت هواا لروح اعطتك المعلومه صحيحه
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
ههههههههههههههههه ذكرتيني اول ما جربتها خااايفه مره اقرب اسمع القدر اشوف ايش صاير للعلبه ومره ابعد اقول لو صار شي اكون في السليم ..بس الحمدلله كله تماااااااااام ...بس اهم شي اهم شي اهم شي ما تفتحي علبة النستله الا بعد ما يبرد والا طاااار فيك التوفي وحرقك ...اول ما تطلعيه على الفريزر على طووول حتى ويبرد فقط ...موتنسينه ويخرب عليك